هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:24 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

خارجي وداخلي

الهلال السوداني يطالب بخوض مباراة الأهلي بدون جمهور

طالب نادي الهلال السوداني من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إقامة مباراته التي تجمعه بمضيفه الأهلي المصري بدون جماهير أو بعدد محدود من المشجعين.

ويلتقي الأهلي مع الهلال بملعب القاهرة الدولي يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثانية لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وذكر الهلال في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "بعث الدكتور حسن علي عيسي الأمين العام لنادي الهلال بخطاب جديد للاتحاد الأفريقي بشأن المواجهة المرتقبة التي يخوضها الأزرق أمام مضيفه الأهلي المصري".

وأضاف: "قدم الهلال عددا من المقترحات أولها إقامة اللقاء دون جمهور والثاني اللعب في حضور عدد محدود من الجمهور".

وأوضح:" في حالة اللعب والسماح للجمهور بالحضور وفقا لكامل السعة الإستيعابية للإستاد يجب تخصيص نسبة 5% لأنصار الهلال ،وفقا للمادة 24/1 التي تنص على أنه (يجب توفير 5% من القدرة الاستيعابية الكلية للإستاد للمناصرين الزائرين وذلك في أفضل مناطق الملعب أمنا وحراسة)".

وتابع البيان "بخصوص عدم إتاحة الفرصة للهلال لأداء مرانه الأخيرة علي ملعب المباراة نظراً لتزامن ذلك مع قيام مباراة المريخ والزمالك، أكد الهلال علي أحقيته في خوض مرانه الختامي بملعب المباراة وفي توقيتها وفقا للمادة 5/17".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف الهلال، صاحب المركز الثاني.

ويحتاج الأهلي للفوز 1 / صفر على الهلال للصعود لدور الثمانية في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 10 ألقاب.

في المقابل، يكفي الهلال الخسارة بفارق هدف وحيد أمام الأهلي شريطة نجاحه في هز شباك الفريق الأحمر، لاستكمال مغامرته في المسابقة، التي نال وصافتها عامي 1987 و1992.