هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:56 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
خلافات عائلية.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو مشاجرة في أسيوط ضبط صانعة محتوى لنشرها مقاطع رقص بملابس خادشة للحياء تأجيل محاكمة صانعة المحتوى البيج ياسمين في اتهامها بنشر محتوى خادش لـ29 يوليو الشرقية.. جنايات الزقازيق تقضي بإعدام متهم أشعل النيران في سائق توكتوك الاستئناف تؤيد إلزام الفنان أحمد عز بدفع 35 ألف جنيه نفقة أجرة مسكن للفنانة زينة حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات حريق ضخم بمحل هواتف محمولة في الشارع التجاري بالإسماعيلية تخفيف عقوبة الفنان محمود حجازي إلى الحبس لمدة شهر في اتهامه بالتعدي على زوجته حبس المتهم بضرب زوجته بشاكوش حتى الموت عقب أدائها الصلاة في البحيرة أزهرية كفرالشيخ: لا حالات غش أو شكوى في امتحان الفقه بالثانوية الأزهرية للقسم الأدبي رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان امتحان الفقه للقسم الأدبي محافظ القليوبية يتابع قافلة بيطرية مجانية بكفر شكر لدعم المربين والحفاظ على الثروة الحيوانية

خارجي وداخلي

وزير الزراعة يتوجه إلى الأردن للمشاركة في اجتماعات اللجنة الزراعية المشتركة

غادر علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، القاهرة متوجهًا إلى المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك للمشاركة في اجتماعات الدورة الجديدة من اللجنة المصرية الأردنية الزراعية المشتركة.
ويترأس "فاروق" الجانب المصري في هذه الاجتماعات، التي تُعقد بهدف تعزيز وتعميق أوجه التعاون الزراعي بين البلدين الشقيقين، ويترأسها وزيرا الزراعة في مصر والأردن.
ومن المقرر أن تشهد زيارة فاروق عقد لقاء مشترك ثنائي مع نظيره الأردني صائب الخريسات، حيث سيتم خلاله بحث واستعراض سبل التعاون المشترك في مختلف المجالات الزراعية، بالإضافة إلى تفعيل آليات الشراكة في عدد من مجالات القطاع الزراعي، والتي تشمل: التبادل التجاري للمنتجات الزراعية، نقل الخبرات والتقنيات الحديثة في الري والزراعة الذكية، مجالات الأمن الغذائي والاستثمار الزراعي المشترك.
وتُعد اللجنة المصرية الأردنية الزراعية المشتركة إطارا مهما للتنسيق المستمر بين البلدين لضمان سلاسة حركة التبادل الزراعي والتصدي للتحديات المشتركة التي تواجه القطاع الزراعي في المنطقة.
ومن المقرر أن يشارك "فاروق" أيضا في فعاليات "الحوار الإقليمي رفيع المستوى حول تمكين المرأة والوصول للتمويل لتعزيز الزراعة الدائرية في المنطقة العربية"، وذلك بحضور عدد من وزراء الزراعة والأمن الغذائي بالدول العربية، إلى جانب ممثلي المنظمات الدولية والإقليمية المعنية، حيث يتناول الحوار سبل دعم دور المرأة الريفية في تطوير القطاع الزراعي، وأهمية تأمين التمويل اللازم لاعتماد ممارسات الزراعة الدائرية التي تهدف إلى زيادة الكفاءة والاستدامة في استغلال الموارد الزراعية بالمنطقة العربية.

موضوعات متعلقة