هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:51 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
حريق ضخم بمحل هواتف محمولة في الشارع التجاري بالإسماعيلية تخفيف عقوبة الفنان محمود حجازي إلى الحبس لمدة شهر في اتهامه بالتعدي على زوجته حبس المتهم بضرب زوجته بشاكوش حتى الموت عقب أدائها الصلاة في البحيرة أزهرية كفرالشيخ: لا حالات غش أو شكوى في امتحان الفقه بالثانوية الأزهرية للقسم الأدبي رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان امتحان الفقه للقسم الأدبي محافظ القليوبية يتابع قافلة بيطرية مجانية بكفر شكر لدعم المربين والحفاظ على الثروة الحيوانية محافظ السويس يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة.. ويشدد على الانضباط وتذليل العقبات تعليم كفرالشيخ: لا حالات في ثان أيام امتحانات الثانوية العامة محافظ بني سويف يعتمد نتيجة امتحانات الفصل الثاني للشهادة الإعدادية استئصال ورم عصبي نادر لمريض بمستشفى سرطان الأطفال الجامعي ببرج العرب محافظ سوهاج يبحث مطالب المواطنين خلال اللقاء الجماهيري برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026

خارجي وداخلي

محافظ الفيوم يفتتح معرض «أهلاً مدارس 2025» بأسعار مخفضة

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، أمس الأحد معرض "أهلاً مدارس 2025"، الذي تنظمه الغرفة التجارية، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، أمام نادي المعلمين بمدينة الفيوم، لبيع الزي المدرسي والمستلزمات الدراسية، بأسعار مخفضة.

جاء ذلك بحضور، سامح شبل مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، والمحاسب مجدي طه جاب الله رئيس الغرفة التجارية بالفيوم، و خالد فراج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم.، وسيد صلاح رئيس وحدة المتابعة الميدانية بالمحافظة.

عقب الافتتاح، تفقد محافظ الفيوم، أقسام المعرض المختلفة، والتي تشتمل على كافة مستلزمات المدارس، من ملابس وحقائب وأحذية وأدوات مدرسية، بالإضافة إلى بعض المنتجات الغذائية كالأجبان والعسل والسكر والأرز والمكرونة والزيوت، وبعض اللوازم المنزلية مثل المنظفات وغيرها، وأكد المحافظ على ضرورة الالتزام بالبيع بالأسعار المخفضة، واستمرارية المعرض حتى نهاية الشهر الجاري، وتوفير المستلزمات المدرسية بالمعرض بالقدر الكافي الذي يغطي احتياجات المواطنين.

وأشار محافظ الفيوم، أن معارض "أهلاً مدارس" تأتي فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإقامة تلك المعارض بصورة منتظمة قبل بدء العام الدراسي، للتخفيف عن كاهل محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية، ووجه "الأنصاري"، مدير مديرية التموين، بالتنسيق مع رئيس الغرفة التجارية بالفيوم، بالتوسع في إنشاء معارض أهلاً مدارس بجميع مراكز المحافظة، وزيادة الكميات المعروضة من السلع بها، مع المتابعة المستمرة لهذه المعارض، لخلق جو من التنافس الذي يؤدي إلى انخفاض الأسعار ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.