هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 11:32 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
النائب أحمد علاء فايد: الحكومة تفكر وتخطط بالدولار.. والمواطن يحاول تدبير حياته بالجنيه مستشار محافظ البنك المركزي: نظام REPSS يقلل الاعتماد على البنوك المراسلة ويخفض تكلفة المدفوعات عبر الحدود اتحاد الكرة يؤكد استمرار حسام حسن مع منتخب مصر بعد كأس العالم بالتفاصيل.. خريطة شهادات بنك مصر 2026 بعد زيادة العائد على «القمة» وإطلاق أوعية ادخارية جديدة محمود مسلم: حسام حسن قدم أداء ممتعا وأعاد للمنتخب الروح التي افتقدناها نقيب الإعلاميين: دول العالم الأول تواجه نشر الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا بوسائل ردع عنيفة وأحكام بالحبس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يكرّم EGBANK لدوره في دعم التجارة الخارجية طارق سعدة: نُفكر في إقرار بدل للإعلاميين أسوة بالصحفيين.. وعزت عليَ نفسي أُثقل كاهل الدولة اتحاد نقابات العمال: نعمل على تشريع ينظم ملف عمال الدليفري ويضمن حقوق العاملين وزير الخارجية يدين الانتهاكات الإسرائيلية السافرة لسيادة سوريا ابنة حسام حسن: والدي قال للاعبين «أنتم 100 مليون مصري».. وكنا بنعيط في الفيديو كول بعد الفوز رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي: 58 ألف مواطن لم يتسلموا وحداتهم ضمن الإعلان الـ14

خارجي وداخلي

محافظ بني سويف يُكرّم المتفوقين دراسيًا بدور رعاية الأيتام

كرم اليوم، الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، عددًا من أبنائه من المودعين بدور الأيتام والرعاية الاجتماعية على مستوى المحافظة، من المتفوقين والمتميزين دراسياً في مختلف المراحل التعليمية (الجامعات، الثانوية العامة والفنية، والإعدادية)، تقديراً لجهودهم وتحفيزاً لهم لمواصلة النجاح والتميز.

وخلال التكريم، حرص المحافظ أن يكون قريباً منهم، موجهاً لهم كلمات أبوية حافلة بالتشجيع: "أنتم أبنائي، وفخور بكم وبما حققتموه.. نجاحكم أكبر رسالة قوة وأمل للجميع، وسنكون دائماً داعمين لكم في طريقكم نحو المستقبل."

وأثناء التكريم، لاحظ المحافظ رغبة بعض الأبناء في الحديث معه على انفراد، فبادر باصطحابهم إلى مكتبه ليستمع إليهم بكل اهتمام؛ حيث عبروا عن مطالبهم واحتياجاتهم التي تمثلت في توفير هواتف محمولة، حقائب دراسية، ملابس جديدة، واستكمال تجهيز إحدى الفتيات المقبلات على الزواج، وقد استمع المحافظ إلى طموحاتهم وأحلامهم المستقبلية، مؤكداً لهم دعمه الكامل لتحقيقها.

حيث التف الأبناء حول المحافظ، يحكون له عن طموحاتهم وأمنياتهم، بينما طمأنهم بأن المحافظة ستقف بجانبهم دائماً، وكلف مكتبه والدكتورة شيماء كرم مدير وحدتي شئون المرأة والطفولة بمتابعة تنفيذ هذه الطلبات في أسرع وقت، باعتبارها ليست مجرد رغبات شخصية، بل دعماً عملياً لهم لمواصلة التعليم والاندماج في المجتمع.

كما شهد التكريم حضور هبة الجلالي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومحمد سيد رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية المؤسسات، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية، الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة التي تجسد أسمى معاني الإنسانية وتؤكد اهتمام الدولة برعاية أبنائها في كل المراحل.