هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 11:32 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
النائب أحمد علاء فايد: الحكومة تفكر وتخطط بالدولار.. والمواطن يحاول تدبير حياته بالجنيه مستشار محافظ البنك المركزي: نظام REPSS يقلل الاعتماد على البنوك المراسلة ويخفض تكلفة المدفوعات عبر الحدود اتحاد الكرة يؤكد استمرار حسام حسن مع منتخب مصر بعد كأس العالم بالتفاصيل.. خريطة شهادات بنك مصر 2026 بعد زيادة العائد على «القمة» وإطلاق أوعية ادخارية جديدة محمود مسلم: حسام حسن قدم أداء ممتعا وأعاد للمنتخب الروح التي افتقدناها نقيب الإعلاميين: دول العالم الأول تواجه نشر الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا بوسائل ردع عنيفة وأحكام بالحبس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يكرّم EGBANK لدوره في دعم التجارة الخارجية طارق سعدة: نُفكر في إقرار بدل للإعلاميين أسوة بالصحفيين.. وعزت عليَ نفسي أُثقل كاهل الدولة اتحاد نقابات العمال: نعمل على تشريع ينظم ملف عمال الدليفري ويضمن حقوق العاملين وزير الخارجية يدين الانتهاكات الإسرائيلية السافرة لسيادة سوريا ابنة حسام حسن: والدي قال للاعبين «أنتم 100 مليون مصري».. وكنا بنعيط في الفيديو كول بعد الفوز رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي: 58 ألف مواطن لم يتسلموا وحداتهم ضمن الإعلان الـ14

ملفات

محافظ الغربية يتابع إصلاح كسر خط مياه بحي أول طنطا.. صور

انتقل أشرف الجندي محافظ الغربية، اليوم الإثنين، إلى موقع كسر خط المياه المغذي بقطر 800 ملم بشارع الإسكندرية بحي أول طنطا قبل مطحن العاشر من رمضان على طريق طنطا – الإسكندرية الزراعي، وذلك فور تلقي غرفة العمليات بالمحافظة بلاغًا عن الحادث.

جاء ذلك بحضور محمد عبد الفتاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، والمهندس محمد أبو طيرة رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

وأكد محافظ الغربية أن أجهزة المحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي تحركت على الفور إلى مكان البلاغ، حيث تم الدفع بعدد (20) سيارة لشفط المياه، و(2) حفار لسرعة الكشف عن الخط المكسور وبدء أعمال الإصلاح، مع اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتسيير الحركة المرورية ومنع أي تكدس في محيط الموقع.

أعمال الإصلاح

وأوضح الجندي أن أعمال الإصلاح تجري حاليًا على قدم وساق لسرعة إعادة ضخ المياه إلى المناطق التي تأثرت بضعف الخدمة، وتشمل شوارع النحاس والمعاهدة والنادي وعددًا من الشوارع الفرعية بحي أول طنطا، مشددًا على أن الشركة تواصل العمل المتواصل لاحتواء الموقف والتخفيف عن المواطنين في أسرع وقت ممكن.

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة تضع راحة المواطن على رأس أولوياتها، وأن غرفة العمليات تتابع على مدار الساعة الموقف لحين الانتهاء الكامل من أعمال الإصلاح وإعادة الخدمة بصورة طبيعية، موجهًا الشكر للأطقم الفنية والعمال الذين يواصلون العمل الميداني في ظروف طارئة لضمان استقرار الخدمة.

موضوعات متعلقة