هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 09:50 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
التنظيم والإدارة يصدر القواعد التنفيذية لترقية الموظفين اعتبارا من يوليو 2026 مسعود علام: الرقابة المشددة على الأسواق ضرورة لحماية المواطنين من الغش والاستغلال مفاجآت جديدة من البنك الأهلي المصري لحاملي الشهادات الادخارية تحذير عاجل من البنك المركزي لعملاء البنوك للحفاظ على بياناتهم الشخصية والبنكية استقرار مساهمات البنك المركزي المصري في مؤسسات التمويل الدولية عند 42.4 مليار جنيه بنك البركة مصر يحصد 10 جوائز دولية من EMEA Finance تأكيدًا على مكانته في التمويلات والاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بفائدة 19.5%.. البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 12 مليار جنيه الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية بنك القاهرة يعزز مزايا حساب «ثروة» الجاري بعائد يصل إلى 16.25% يُصرف شهريًا البورصة توافق على مضاعفة رأس المال المصدر والمدفوع لبنك التعمير والإسكان إلى 10.6 مليار جنيه البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات البلاتينية ويصدر شهادة جديدة بعائد شهري 19.5% الأوبرا تختتم سلسلة كلثوميات لموسم 2025-2026 فى معهد الموسيقى

المشاهير

ميدو عادل: أقرب حد ليا في الوسط الفني هو الفنان محمود الجندي

كشف الفنان ميدو عادل عن أبرز محطاته الفنية وعلاقته بكبار النجوم الذين التقى بهم خلال مسيرته، مؤكدًا أنه يشعر بأن بعض زملائه كانوا أكثر حظًا منه في لقاء أساتذة كبار والعمل معهم في أوج عطائهم.

وأضاف ميدو عادل، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، قائلاً: "دائمًا عندما أقابل مثلًا مصطفى شعبان، أو أمير كرارة، أحمد السقا، أقول لهم أنتم محظوظون، أنتم لحقتوا نور الشريف في عظمته- الله يرحمه، ولحقتوا الأساتذة الكبار كلهم في عظمتهم، والمخرجين الكبار".

وأشار ميدو عادل إلى أنه عمل مع عمالقة الفن أيضًا، قائلًا: "اشتغلت مع الأستاذ عادل إمام، ومع الدكتور يحيى الفخراني، واشتغلت مع الأستاذ محمود عبد العزيز - الله يرحمه، وقابلت الأستاذ نور الشريف أكثر من مرة، واشتغلت مع الفنان نبيل الحلفاوي – الله يرحمه، والأستاذ محمود الجندي طبعًا.. لكن معظمهم قابلتهم مرة أو مرتين فقط".

وعن أكثر الفنانين قربًا منه، أكد ميدو عادل أن الفنان الراحل محمود الجندي كان الأقرب إلى قلبه، قائلاً: "أنا يمكن الوحيد اللي كان أقرب حد ليا في الوسط الفني هو الفنان محمود الجندي - الله يرحمه، ده عشق السنين كلها.. من 2015 لغاية ما توفى كان شبه صاحبي، كنا نتحدث في الهاتف باستمرار".

وأضاف ميدو أن النصيحة الأبرز التي تلقاها من الفنان الكبير محمود الجندي هي: "خليك حافظ على شخصيتك، ما تخليش الحاجات تغيرك، ما تخليش الوسط يغيرك، ما تخليش أحلامك وطموحاتك تغيرك".

واستطرد ميدو عادل، قائلاً: "يمكن دي أكتر حاجة بحاول أعملها أنا لسه بنفس الشورت ونفس الشبشب بمشي براحتي وبقعد براحتي وبعمل اللي أنا عايزه.. مش عايز الشغلانة تغيرني فعلًا، لإن الشغلانة زي ما ليها مميزات ليها عيوب، وأنا مش عايز عيوبها تسيطر عليا".