هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 01:48 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه تناولت حبة الغلة بسبب الديون.. التحقيق فى واقعة انتحار فتاة بالإسماعيلية بعد حادث بائعة الشاي.. تامر أمين: هناك فرق كبير بين القتل الخطأ والإهمال الجسيم حلمي النمنم: الثقافة تقاس بالأثر وليس بالربح طارق فهمي: مسار مفاوضات أمريكا وإيران سيبقى بين شد وجذب عمرو أديب يحذر: بعض أصحاب المهن يشكون من تباطؤ المبيعات في قطاعات مختلفة سيد علي: أرفض دعوات تأخير موعد إقامة صلاة الفجر بسبب مباراة منتخب مصر «50 متر» يحصد جائزة أفضل فيلم طويل بمهرجان سانتياجو ديل إستيرو السينمائي بالأرجنتين أمينة تحتفل بأغنية أنا بنسى نفسي: مواكبة التطورات يحافظ على التواصل مع الجمهور الخميس.. افتتاح العرض المسرحي لحظة واحدة على مسرح البالون وفاء عامر: أمتلك رفاهية الاختيار.. وأستعد للعودة إلى السينما بفيلم ضخم حكيم يحتفل بفوز منتخب مصر على نيوزيلندا ويشوق جمهوره بأغنية ”نص ملعب”

خارجي وداخلي

محافظ الجيزة يكشف تفاصيل إنشاء محور الإخلاص بين المريوطية و”كمال عامر”

أعلن المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، عن بدء أعمال الرفع المساحي والتمهيدات اللازمة لتنفيذ مشروع محور الإخلاص، الذي يُعد إضافة مرورية إستراتيجية تهدف لتخفيف الازدحام المروري وتحسين حركة التنقل في أحياء الهرم، والطالبية، والعمرانية.

المشروع الذي يمتد بطول 5 كيلومترات، سيربط بين طريق المريوطية ومحور الفريق كمال عامر، ويساهم بشكل مباشر في تخفيف الضغط المروري عن محاور حيوية مثل طريق العروبة وطريق محمد أنور السادات (ترسا).

جاء هذا الإعلان خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ لمتابعة سير الأعمال؛ حيث أكد أن المشروع هو "هدية" من المحافظة لأهالي المنطقة بعد طول انتظار. وخلال الجولة، اطلع النجار على المخططات الهندسية للمشروع، ووجه بضرورة الإسراع في تنفيذ المرحلة الأولى منه بطول 3 كيلومترات.

وشدد المحافظ على أهمية الالتزام بالمواصفات الفنية خلال أعمال الرصف، ووجه كذلك ببدء أعمال تطوير الجزيرة الوسطى وإنشاء الدورانات اللازمة، بالإضافة إلى رفع المخلفات من الجزء المغطى من مصرف الإخلاص.

كما حرص النجار على الاستماع إلى شكاوى وطلبات المواطنين الذين التقى بهم، مؤكدًا التزام المحافظة بالاستجابة الفورية لمطالبهم وحل مشكلاتهم دون تأخير.

أوضح المحافظ أن هذا المحور يأتي ضمن خطة أشمل لتطوير شبكة الطرق الداخلية وتحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين.

واختتم تصريحه بتأكيد أن المحافظة تبذل قصارى جهدها في تنفيذ المشروعات التنموية التي تسهم في تحسين جودة الحياة لأهالي الجيزة.

موضوعات متعلقة