هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:20 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

خارجي وداخلي

اللواء خالد عبدالعال يلتقي محافظ العاصمة الأردنية.. تفاصيل اللقاء

محافظ القاهرة يلتقي محافظ العاصمة الأردنية
محافظ القاهرة يلتقي محافظ العاصمة الأردنية

التقى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اليوم الأحد، بالشيخ راشد بن عبد الرحمن بن راشد آل خليفة محافظ محافظة العاصمة بمملكة البحرين بديوان عام المحافظة.

وأكد محافظ القاهرة خلال اللقاء على عمق العلاقات التى تربط البلدين الشقيقين مصر والبحرين والتى تبدو واضحة فى التوافق فى الرؤى خلال الزيارات المتبادلة على أعلى المستويات بين الجانبين.

وناقش محافظ القاهرة خلال لقائه مع محافظ محافظة العاصمة سبل تفعيل اتفاق الصداقة والتعاون بين المحافظتين والذي تم توقيعه في يونيو ٢٠٢٢على هامش زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى مملكة البحرين ولقائه بأخيه صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن الاتفاق يهدف إلى توثيق أواصر الصداقة والتعاون والتفاهم المتبادل بين الجانبين في مجالات تخطيط المدن والمرافق ومجالات الثقافة والفنون والعلوم والتعليم والصحة والطب والسياحة والرياضة والبيئة والعلاقات التجارية للاستفادة المتبادلة بينهما.

وأضاف محافظ القاهرة أن هذا الاتفاق يأتي استمراراً للجهود المبذولة في تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين ، والاستفادة من تجارب كلا البلدين، بما يرسخ آفاق العمل الثنائي، ويُسهم في تعزيز وتنمية التعاون بمختلف المجالات.

من جانبه، أكد الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة على عمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، والتي توطدت بفضل المساعي الحثيثة والجهود المتواصلة من جانب قادة ومسؤولي البلدين لتعزيز علاقاتهما الثنائية والارتقاء بمستوى التعاون المشترك.

وأعرب محافظ محافظة العاصمة عن تطلعاته أن تشكل الزيارة إضافة نوعية في رصيد العلاقات البحرينية المصرية الوطيدة، بما يترجم رغبة قيادة البلدين الشقيقين نحو تحقيق المزيد من التقدم في العلاقات الثنائية الأخوية، والدفع بها نحو آفاق أرحب تحقيقاً لتطلعات الشعبين الشقيقين، معبراً عن بالغ تقديره وامتنانه لحسن الاستقبال والحفاوة التي تلقاها وفد المحافظة خلال الزيارة.