هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 01:42 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
كنت بمشي على الحيطان.. صبا مبارك تكشف تفاصيل معاناتها مع فرط الحركة وتشتت الانتباه وائل جسار يوجه رسائل دعم لفضل شاكر والمنتخبات العربية بكأس العالم محمد حماقي يقدم 18 أغنية لايف من ألبو سمعوني رحلة الأثري الصغير..مبادرة مجانية تغرس حب الحضارة المصرية والانتماء في نفوس الأطفال الشيخ محمود القزاز: دعاء والدتي ورضاها هما السر الأكبر وراء محبتي وقبولي لدى الجماهير مديرة وحدة الطفل الآمن: الوحدة تقدم دعمًا نفسيًا وقانونيًا متكاملًا للأطفال تطبيق «الفلك» يوظف الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات أطفال متلازمة داون وزير السياحة يبحث مع كبار منظمي الرحلات وقيادات شركات الطيران الإيطالية زيادة الحركة الوافدة إلى مصر النائب عاطف مغاوري: اللجوء للتسويق الدولي للعقار جاء نتيجة الإفراط في الاستثمار محليًّا حسين فهمي: كنت أذهب للسينما متنكرا لمعرفة رد فعل الجمهور الحقيقي على أفلامي صقر وكناريا يتخطى 12 مليون جنيه في 3 أيام.. والكلاب السبعة يقترب من 200 مليون في 32 يوما عرض «ساعة حظ» يختتم لياليه بحضور كامل العدد على مسرح أوبرا ملك

خارجي وداخلي

محافظ دمياط ونائب محافظ الجيزة يفتتحان معرض أثاث دمياط بشارع فيصل بحي بولاق الدكرور

افتتح الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط وإبراهيم الشهابى نائب محافظ الجيزة، بالإنابة عن المهندس عادل النجار محافظ الجيزة معرض أوكازيون دمياط للأثاث بمحافظة الجيزة بحى بولاق الدكرور، وذلك بحضور محمد نور الدين السكرتير العام لمحافظة الجيزة ومحمد عبد اللطيف فايد رئيس الغرفة التجارية بدمياط وأسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة ومحمود فؤاد رئيس حى بولاق الدكرور.

وأكد نائب محافظ الجيزة على اعتزازه بالمشاركة بافتتاح هذا المعرض الكبير الذي يؤكد على مدى التقدم الذى وصلت إليه صناعة الأثاث في محافظة دمياط بالإضافة إلي قدرة صناعتنا الوطنية على المنافسة والتطور باعتبارها العمود الفقرى للاقتصاد الوطني، مشيداً بالشراكة الفعاله بين محافظة الجيزة ومحافظة دمياط من خلال احتضان الجيزة لذلك المعرض الهام.

كما شدد نائب المحافظ على توجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بتقديم كافة الدعم اللازم لنجاح المعرض والتوسع في تنظيمة مجدداً لتحقيق أقصي استفادة للمواطنين ودعما لتلك الصناعة الهامة.


وأشار إبراهيم الشهابي إلى أهمية دعم وتشجيع الصناعات القائمة ومنها صناعة الأثاث وتوفير كل الدعم اللازم لها لتتبوأ مكانة متقدمة على المستوى الإقليمي والدولي والتوسع فى إقامة تلك المعارض التى تعتبر منافذ تسويقية للعارضين وفرصة للمواطنين من خلال التخفيضات المقدمة فى تلك المعارض وتوفير احتياجات الجماهير المختلفة.


وخلال جوله محافظ دمياط ونائب محافظ الجيزة بالمعرض أشادا بالمعروضات وجودتها وأسعارها التنافسية مؤكداً على الشهرة الواسعة التى تتمتع بها محافظة دمياط وتنوع منتجاتها من الأثاث بالإضافة إلى التأكيد على اهتمام الدولة المصرية وأجهزتها المختلفة بتوطين ودعم الصناعات الوطنية ودعم محاور الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة رؤية مصر ٢٠٣٠.

وتمتد فعاليات المعرض لمدة 20 يوما من اليوم وحتى 30 مايو الجارى حيث يفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور يومياً من الساعة ١٢صباحًا وحتى ١٢ مساءً.

ويضم معرض أوكازيون دمياط للأثاث مجموعة متنوعة من الأثاث الدمياطى الفاخر ذي السمعة العالمية والذي يمتاز بأجود أنواع الأخشاب الطبيعية والتصميمات التراثية والعصرية التي تناسب مختلف الأذواق وذلك بأسعار تنافسية في متناول المستهلك المصري الراغب في تجهيز منزله واقتناء قطع الأثاث المميزة.