هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 09:56 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

خارجي وداخلي

محافظ دمياط ونائب محافظ الجيزة يفتتحان معرض أثاث دمياط بشارع فيصل بحي بولاق الدكرور

افتتح الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط وإبراهيم الشهابى نائب محافظ الجيزة، بالإنابة عن المهندس عادل النجار محافظ الجيزة معرض أوكازيون دمياط للأثاث بمحافظة الجيزة بحى بولاق الدكرور، وذلك بحضور محمد نور الدين السكرتير العام لمحافظة الجيزة ومحمد عبد اللطيف فايد رئيس الغرفة التجارية بدمياط وأسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة ومحمود فؤاد رئيس حى بولاق الدكرور.

وأكد نائب محافظ الجيزة على اعتزازه بالمشاركة بافتتاح هذا المعرض الكبير الذي يؤكد على مدى التقدم الذى وصلت إليه صناعة الأثاث في محافظة دمياط بالإضافة إلي قدرة صناعتنا الوطنية على المنافسة والتطور باعتبارها العمود الفقرى للاقتصاد الوطني، مشيداً بالشراكة الفعاله بين محافظة الجيزة ومحافظة دمياط من خلال احتضان الجيزة لذلك المعرض الهام.

كما شدد نائب المحافظ على توجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بتقديم كافة الدعم اللازم لنجاح المعرض والتوسع في تنظيمة مجدداً لتحقيق أقصي استفادة للمواطنين ودعما لتلك الصناعة الهامة.


وأشار إبراهيم الشهابي إلى أهمية دعم وتشجيع الصناعات القائمة ومنها صناعة الأثاث وتوفير كل الدعم اللازم لها لتتبوأ مكانة متقدمة على المستوى الإقليمي والدولي والتوسع فى إقامة تلك المعارض التى تعتبر منافذ تسويقية للعارضين وفرصة للمواطنين من خلال التخفيضات المقدمة فى تلك المعارض وتوفير احتياجات الجماهير المختلفة.


وخلال جوله محافظ دمياط ونائب محافظ الجيزة بالمعرض أشادا بالمعروضات وجودتها وأسعارها التنافسية مؤكداً على الشهرة الواسعة التى تتمتع بها محافظة دمياط وتنوع منتجاتها من الأثاث بالإضافة إلى التأكيد على اهتمام الدولة المصرية وأجهزتها المختلفة بتوطين ودعم الصناعات الوطنية ودعم محاور الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة رؤية مصر ٢٠٣٠.

وتمتد فعاليات المعرض لمدة 20 يوما من اليوم وحتى 30 مايو الجارى حيث يفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور يومياً من الساعة ١٢صباحًا وحتى ١٢ مساءً.

ويضم معرض أوكازيون دمياط للأثاث مجموعة متنوعة من الأثاث الدمياطى الفاخر ذي السمعة العالمية والذي يمتاز بأجود أنواع الأخشاب الطبيعية والتصميمات التراثية والعصرية التي تناسب مختلف الأذواق وذلك بأسعار تنافسية في متناول المستهلك المصري الراغب في تجهيز منزله واقتناء قطع الأثاث المميزة.