هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 04:41 صـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
«معكم» يعرض حفل الموسيقار عمر خيرت بقاعة ألبرت هول العريقة في لندن نتنياهو: لا مكان لحل الدولتين في أي حكومة أسعى لتشكيلها لاحقا وزيرة التنمية المحلية تتابع تداعيات غرق صندل بميناء السد العالي وتوجه بإجراءات عاجلة لحماية بحيرة ناصر وزير النقل يوجه برفع كفاءة الخدمات وتوسيع الاعتماد على الدفع الإلكتروني بالمونوريل بطولة أشرف عبدالباقي.. أحمد عبدالوهاب يعلن عرض مسرحية «الساحل الشرير» محمد صلاح يبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا استعدادًا لمواجهة أستراليا في دور الـ32 سقوط سيارة نقل محملة بالطوب على ”سوزوكي” أعلى دائري الوراق حملات أمن المنافذ تسفر عن ضبط قضايا تهريب وتنفيذ 210 أحكام قضائية سكك حديد مصر: لا إصابات في حادث خروج عربات قطار 919 عن القضبان بكفر الزيات حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا المجلس القومي للمرأة يُهنئ السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة «سيداو» بالأمم المتحدة وزير الخارجية يبحث سبل تطوير المنظومة الأممية بما يواكب المتغيرات الدولية.. صور

خارجي وداخلي

محافظ دمياط ونائب محافظ الجيزة يفتتحان معرض أثاث دمياط بشارع فيصل بحي بولاق الدكرور

افتتح الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط وإبراهيم الشهابى نائب محافظ الجيزة، بالإنابة عن المهندس عادل النجار محافظ الجيزة معرض أوكازيون دمياط للأثاث بمحافظة الجيزة بحى بولاق الدكرور، وذلك بحضور محمد نور الدين السكرتير العام لمحافظة الجيزة ومحمد عبد اللطيف فايد رئيس الغرفة التجارية بدمياط وأسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة ومحمود فؤاد رئيس حى بولاق الدكرور.

وأكد نائب محافظ الجيزة على اعتزازه بالمشاركة بافتتاح هذا المعرض الكبير الذي يؤكد على مدى التقدم الذى وصلت إليه صناعة الأثاث في محافظة دمياط بالإضافة إلي قدرة صناعتنا الوطنية على المنافسة والتطور باعتبارها العمود الفقرى للاقتصاد الوطني، مشيداً بالشراكة الفعاله بين محافظة الجيزة ومحافظة دمياط من خلال احتضان الجيزة لذلك المعرض الهام.

كما شدد نائب المحافظ على توجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بتقديم كافة الدعم اللازم لنجاح المعرض والتوسع في تنظيمة مجدداً لتحقيق أقصي استفادة للمواطنين ودعما لتلك الصناعة الهامة.


وأشار إبراهيم الشهابي إلى أهمية دعم وتشجيع الصناعات القائمة ومنها صناعة الأثاث وتوفير كل الدعم اللازم لها لتتبوأ مكانة متقدمة على المستوى الإقليمي والدولي والتوسع فى إقامة تلك المعارض التى تعتبر منافذ تسويقية للعارضين وفرصة للمواطنين من خلال التخفيضات المقدمة فى تلك المعارض وتوفير احتياجات الجماهير المختلفة.


وخلال جوله محافظ دمياط ونائب محافظ الجيزة بالمعرض أشادا بالمعروضات وجودتها وأسعارها التنافسية مؤكداً على الشهرة الواسعة التى تتمتع بها محافظة دمياط وتنوع منتجاتها من الأثاث بالإضافة إلى التأكيد على اهتمام الدولة المصرية وأجهزتها المختلفة بتوطين ودعم الصناعات الوطنية ودعم محاور الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة رؤية مصر ٢٠٣٠.

وتمتد فعاليات المعرض لمدة 20 يوما من اليوم وحتى 30 مايو الجارى حيث يفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور يومياً من الساعة ١٢صباحًا وحتى ١٢ مساءً.

ويضم معرض أوكازيون دمياط للأثاث مجموعة متنوعة من الأثاث الدمياطى الفاخر ذي السمعة العالمية والذي يمتاز بأجود أنواع الأخشاب الطبيعية والتصميمات التراثية والعصرية التي تناسب مختلف الأذواق وذلك بأسعار تنافسية في متناول المستهلك المصري الراغب في تجهيز منزله واقتناء قطع الأثاث المميزة.