هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 11:42 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
حسام حسن بعد ثلاثية نيوزيلندا: أموت في تراب مصر.. وأحب جمهورها السهران في الشوارع «إي جي بنك» يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة «أوتوكلوب» لتقديم تجربة رقمية متكاملة لتمويل السيارات في مصر البنك المركزي المصري وغرفة مقاصة الكوميسا ينظمان ورشة توعوية لتعزيز استخدام النظام الإقليمي للمدفوعات والتسويات (REPSS) التجاري الدولي يتصدر البنوك المدرجة في بطاقات الائتمان بمحفظة 19.6 مليار جنيه متحدث الأوقاف: تأهيل الأئمة بالأكاديمية العسكرية بدأ يؤتي ثماره سعر الدولار اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 مقابل الجنيه المصري أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الاثنين 22-6-2026 مقابل الجنيه المصري الذهب يرتفع من أدنى مستوى في أسبوع مع تراجع أسعار النفط أصول البنك المركزي المصري تقفز إلى 6.8 تريليون جنيه بنهاية مايو البنك المركزي يحقق صافي ربح 144.5 مليار جنيه بنهاية مايو 2026 إنستاباي يوسّع خدماته ويتيح سداد فواتير المياه والكهرباء والإنترنت في خطوات بسيطة البنك المركزي يطرح صكوك سيادية بقيمة 1.5 مليار جنيه بعائد 22.98% لأجل 3 سنوات

خارجي وداخلي

تعزيرات أمنية أمام الحدائق والمتنزهات في أسيوط لتأمين احتفالات عيدي القيامة والربيع

عقد اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، اجتماعا مساء أمس برؤساء المباحث والأفرع ومأموري الأقسام والمراكز والمنشآت الشرطية، بحضور اللواء محمد عزت مدير المباحث الجنائية، واللواء أحمد رضوان مفتش الأمن الوطني والعميد محمود أبو سالم وكيل الأمن الوطني والعميد شريف أبو النجا رئيس فرع الأمن العام والعميد أحمد حمدي بالأمن الوطني والعميد مصطفى حسن رئيس مباحث المديرية، لمناقشة ووضع الخطط الأخيرة لتأمين احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم واستمرار تأمين الكنائس والأديرة بجميع مدن وقرى المحافظة والنوادي والمؤسسات الخدمية في إطار احتفالات أعياد القيامة وشم النسيم.

وقال مصدر أمني، إن اللواء وائل نصار مدير الأمن أصدر تعليمات لمساعديه ومأموري المراكز والأقسام خلال الاجتماع بتأمين الحدائق والنوادي لمنع التحرش والمعاكسات وتعزيز التواجد الأمني على مداخل ومخارج المحافظه لضبط أيه كميات من المخدرات قبل توزيعها أو الأغذية وخاصه الفسيخ والرنجة غير الصالحة للاستهلاك لحميه المواطنين.

وأضاف المصدر أن الاجتماع تضمن تكليف مدير الأمن لمأموري المراكز، بالتنسيق مع اللواء محمد عزت مدير المباحث بعزيز التواجد والتفتيش على الأفراد المترددين على النوادي والملاهي ونوادي المؤسسات والتأكد من تشغيل كاميرات المراقبة.

وأضاف المصدر، أن خطط تأمين تضمنت مراجعه البوابات إلكترونية وإجراء تفتيشات موسعة أمام محطات القطارات والأتوبيسات والفنادق.

وفي نفس السياق، شنت مباحث التموين برئاسة العقيد أحمد علي، وبالتنسيق مع مديرية تموين أسيوط برئاسة المهندس خالد الدبر، حملاة أمنية على محلات بيع الفسيخ والرنجة وتمكنت من ضبط سيارة محمله بكميه 5 أطنان فسيخ أسماك مملحة تبين أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأوضح المصدر، أن قوات المباحث الجنائية بالتنسيق مع قوات الأمن الوطني استهدفت الوحدات السكنية المؤجرة للطلاب المغتربين وعمال الشركات لفحصهم والكشف عنهم في إطار الاستنفار الأمني الذي تشهده المحافظه على مدار أسبوع في إطار احتفالات أعياد الربيع والقيامة.

موضوعات متعلقة