هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 01:26 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
وزير السياحة يبحث مع كبار منظمي الرحلات وقيادات شركات الطيران الإيطالية زيادة الحركة الوافدة إلى مصر النائب عاطف مغاوري: اللجوء للتسويق الدولي للعقار جاء نتيجة الإفراط في الاستثمار محليًّا حسين فهمي: كنت أذهب للسينما متنكرا لمعرفة رد فعل الجمهور الحقيقي على أفلامي صقر وكناريا يتخطى 12 مليون جنيه في 3 أيام.. والكلاب السبعة يقترب من 200 مليون في 32 يوما عرض «ساعة حظ» يختتم لياليه بحضور كامل العدد على مسرح أوبرا ملك النيابة تطلب تحريات مقتل سيدة على يد طليقها وإصابة الأب والأم في الإسكندرية ضبط شخص يدير كيانا تعليميا بدون ترخيص بالجيزة للنصب على المواطنين ضبط 3 أطنان مخدرات متنوعة بالإسماعيلية تقدر قيمتها بحوالى 220 مليون جنيه تأجيل محاكمة الطبيبة أمينة سويدان بتهمة نشر أخبار كاذبة عن مستشفى الشاطبي التابع لجامعة الإسكندرية لـ 4 يوليو بعد عام من تتويجها بـ الأسد الفضي.. كوثر بن هنية عضوا بلجنة تحكيم مهرجان البندقية السينمائي هل يطبخ ريمي مغامرة جديدة؟.. مخرج الفأر الطباخ يحسم الجدل حول الجزء الثاني: روينا القصة وانتهينا منه أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

خارجي وداخلي

بدء التشغيل التجريبي لـ5 أتوبيسات كهربائية بمدينة شرم الشيخ

أطلقت محافظة جنوب سيناء، اليوم الأحد، فعاليات التشغيل التجريبي لعدد 5 أتوبيسات كهربائية بمدينة شرم الشيخ بالمجان.

قال الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، إنه سيُجرى التشغيل التجريبي مجانًا حتى 30 أبريل الجاري، على أن يُجرى التشغيل الرسمي أول مايو القادم.

وأوضح المحافظ، أنه جرى التأكيد على ضرورة التزام السائقين بسلامة الحافلات الكهربائية والمواعيد والنظافة، فضلًا عن الأمانة وحسن معاملة المواطنين والزائرين، مع الحفاظ على الزي الموحد والمظهر الحضاري الذي يتماشى مع مكانة شرم الشيخ السياحية في مختلف دول العالم.