هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 11:49 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الجزائر تقلب الطاولة وتطيح بالأردن من المونديال رسميا.. حمدي فتحي يخرج من حسابات حسام حسن أمام إيران رسالة خاصة وتحذير من ربيع ياسين لعمر مرموش مع منتخب مصر إبراهيم حسن: وجهنا تحذيرات للاعبي مصر بين شوطي مباراة نيوزيلندا النائب أحمد علاء فايد: الحكومة تفكر وتخطط بالدولار.. والمواطن يحاول تدبير حياته بالجنيه مستشار محافظ البنك المركزي: نظام REPSS يقلل الاعتماد على البنوك المراسلة ويخفض تكلفة المدفوعات عبر الحدود اتحاد الكرة يؤكد استمرار حسام حسن مع منتخب مصر بعد كأس العالم بالتفاصيل.. خريطة شهادات بنك مصر 2026 بعد زيادة العائد على «القمة» وإطلاق أوعية ادخارية جديدة محمود مسلم: حسام حسن قدم أداء ممتعا وأعاد للمنتخب الروح التي افتقدناها نقيب الإعلاميين: دول العالم الأول تواجه نشر الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا بوسائل ردع عنيفة وأحكام بالحبس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يكرّم EGBANK لدوره في دعم التجارة الخارجية طارق سعدة: نُفكر في إقرار بدل للإعلاميين أسوة بالصحفيين.. وعزت عليَ نفسي أُثقل كاهل الدولة

خارجي وداخلي

استقالات بالجملة داخل الإسماعيلي عقب الخسارة من فاركو

كشف الإعلامي خالد الغندور عن الأوضاع المتوترة داخل نادي الإسماعيلي عقب الهزيمة أمام فاركو، والتي وضعت الفريق في دائرة خطر الهبوط قبل جولتين من نهاية الدور الأول بالدوري.

وأوضح الغندور، خلال برنامجه “ستاد المحور”، أن هناك حالة من الغضب الشديد بين جماهير الإسماعيلي بعد الخسارة، مما دفع مجلس الإدارة إلى عقد اجتماع طارئ لمحاولة إنقاذ الموسم والتعامل مع الأزمة الراهنة.

وأضاف أن المجلس يدرس مصير المدير الفني عماد سليمان، حيث يتم مناقشة استمرار بقائه أو التعاقد مع مدرب جديد خلال هذه الفترة الحرجة.

وفي تطور آخر، أعلن محمد جمال، عضو مجلس إدارة النادي، استقالته رسميًا، مشيرًا إلى أن قراره جاء احترامًا للجماهير، ورفضًا لما وصفه بتصرفات رئيس النادي التي تساهم في تشتيت قوة المجلس بدلاً من البحث عن حلول للأزمات المتلاحقة.

يأتي ذلك في ظل محاولات مكثفة من إدارة الإسماعيلي لإعادة الاستقرار إلى الفريق، وسط ضغوط جماهيرية تطالب بتحسين الأداء والنتائج قبل فوات الأوان.

موضوعات متعلقة