هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:29 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

خارجي وداخلي

جامعة أسوان تشارك في اللقاء التنسيقي بين المجتمع المدني وقيادات القطاع الحكومي

شارك الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، في اللقاء التنسيقي بين المجتمع المدني وقيادات القطاع الحكومي بمحافظة أسوان، الذي أقيم اليوم، بمقر فرع الأكاديمية العربية للعلوم والهندسة والنقل البحري بأسوان.

اللقاء يأتي برعاية برنامج دعم المجتمع المدني بتمويل من الاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع محافظة أسوان، ومؤسسة أم حبيبة، وذلك بحضور الدكتور عمرو لاشين، نائب محافظ أسوان، نيابة عن اللواء اسماعيل كمال محافظ أسوان ، والدكتورة حنان الجندي، مدير مؤسسة أم حبيبة، والدكتور ياسر دهب، بالإضافة إلى عدد من ممثلي المجتمع المدني.

وخلال كلمته، أكد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت رئيس الجامعة، أن جامعة أسوان تسعى دائمًا إلى القيام بدورها المجتمعي، خصوصًا في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عبر العديد من الأنشطة والمشاريع التي تهدف إلى تحسين واقع المجتمع المحلي.

وقال الدكتور نصرت، إن هناك أوجه تعاون مستمرة بين جامعة أسوان ومؤسسة أم حبيبة في عدة مجالات، ومنها التعليم والبحث العلمي، ما يسهم في رفع مستوى الخدمات المجتمعية والارتقاء بالمنظومة التعليمية، وأن هذا التعاون لا يقتصر فقط على تنفيذ مشروعات فردية، بل يشمل شراكات واسعة مع عدد من الجمعيات الأهلية من مختلف مراكز المحافظة لتنفيذ برنامج التعاون، مثل مركز أسوان ودراو وكوم أمبو وإدفو، وذلك بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة والشاملة بحلول عام 2025، والعمل على تحسين الخدمات البيئة.

وأكد نصرت، خلال كلمته، على أهمية هذه اللقاءات التنسيقية التي تساهم في توطيد التعاون بين مختلف الأطراف الفاعلة في المجتمع المدني والقطاع الحكومي، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة للمجتمع المحلي