هي وهما
الخميس 25 يونيو 2026 03:18 صـ 9 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
إحالة أوراق المتهمين بقتل تاجر ذهب في البحيرة إلى مفتي الجمهورية محافظ كفرالشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بالمدن من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية بمركز الفتح محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب

خارجي وداخلي

جامعة أسوان تشارك في اللقاء التنسيقي بين المجتمع المدني وقيادات القطاع الحكومي

شارك الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، في اللقاء التنسيقي بين المجتمع المدني وقيادات القطاع الحكومي بمحافظة أسوان، الذي أقيم اليوم، بمقر فرع الأكاديمية العربية للعلوم والهندسة والنقل البحري بأسوان.

اللقاء يأتي برعاية برنامج دعم المجتمع المدني بتمويل من الاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع محافظة أسوان، ومؤسسة أم حبيبة، وذلك بحضور الدكتور عمرو لاشين، نائب محافظ أسوان، نيابة عن اللواء اسماعيل كمال محافظ أسوان ، والدكتورة حنان الجندي، مدير مؤسسة أم حبيبة، والدكتور ياسر دهب، بالإضافة إلى عدد من ممثلي المجتمع المدني.

وخلال كلمته، أكد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت رئيس الجامعة، أن جامعة أسوان تسعى دائمًا إلى القيام بدورها المجتمعي، خصوصًا في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عبر العديد من الأنشطة والمشاريع التي تهدف إلى تحسين واقع المجتمع المحلي.

وقال الدكتور نصرت، إن هناك أوجه تعاون مستمرة بين جامعة أسوان ومؤسسة أم حبيبة في عدة مجالات، ومنها التعليم والبحث العلمي، ما يسهم في رفع مستوى الخدمات المجتمعية والارتقاء بالمنظومة التعليمية، وأن هذا التعاون لا يقتصر فقط على تنفيذ مشروعات فردية، بل يشمل شراكات واسعة مع عدد من الجمعيات الأهلية من مختلف مراكز المحافظة لتنفيذ برنامج التعاون، مثل مركز أسوان ودراو وكوم أمبو وإدفو، وذلك بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة والشاملة بحلول عام 2025، والعمل على تحسين الخدمات البيئة.

وأكد نصرت، خلال كلمته، على أهمية هذه اللقاءات التنسيقية التي تساهم في توطيد التعاون بين مختلف الأطراف الفاعلة في المجتمع المدني والقطاع الحكومي، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة للمجتمع المحلي