هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 04:16 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

خارجي وداخلي

حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والقمامة بمدينة أبوتيج في أسيوط

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج برئاسة محمد حسن الديب رئيس المركز، وإشراف نواب رئيس المركز بتنظيم حملة نظافة مكبرة لرفع القمامة ومخلفات المباني بالطرق والشوارع الرئيسية بمركز أبوتيج.

واستهدفت الحملة رفع وإزالة المخلفات والتراكمات من خلف محطة الكهرباء أمام مستشفى أبوتيج المركزى، فضلاً عن رفع وإزالة مخلفات القمامة من مناطق مدينة أبوتيج شارع أبو مقار والطريق السريع قبلي وشارع بابور النور والقفاصين وشارع أبو الحجاج والمدشة والطريق الزراعي وشارع سيتي سكان بجوار بنك مصر والطريق الزراعي ومنطقة غرب السكة الحديد بجوار ورشة البلاط ومنطقة مساكن الشعبية أمام الرعاية الصحية؛ ونقلها إلى المقالب العمومية بعيداً عن الكتلة السكانية.

وشارك في الحملة تامر عبد القوي مدير المتابعة، وناصر حالوش مدير المخلفات الصلبة، وأحمد حربي مدير الحديقة وأبو القاسم حنفي مدير النظافة و محمد سامح مشرف النظافة ومسؤول الحملة الميكانيكية ومسؤولي النظافة ومسؤول الحملة الميكانيكية وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية كـ ( الجليدر واللوادر والقلابات والحاويات وسيارات الكنس الآلي).

ومن جهته، أكد اللواء هشام ابو النصر محافظ أسيوط، مواصلة شن حملات نظافة ورفع المخلفات والقمامة بالقرى والمراكز على مدار اليوم خلال الفترتين الصباحية والمسائية وذلك لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفت محافظ أسيوط، إلى أهمية تكثيف الجهود للارتقاء بمستوى النظافة والحفاظ على نظافة البيئة والعمل على إعادة الواجهة الحضارية للمحافظة لسابق عهدها وبشكل يليق بها موضحاً أن حملات نظافة ورفع المخلفات والقمامة مستمرة بمركز أبوتيج ضمن الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى النظافة والحفاظ على نظافة البيئة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالقطاعات المختلفة، مشيرا لتقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تحسين الخدمات بكافة الطرق الممكنة وفقاً للإمكانات المتاحة.