هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 05:07 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد

المشاهير

أحمد مراد يكشف مصير الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ملصقا دعائيا للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق، زعم أصحابه أنه البوستر الرسمي للفيلم الذي انتهى صناعه من تصويره، وفقا لمزاعهم.

ومن جانبه، أوضح الكاتب أحمد مراد، مؤلف الفيلم، أن هذا البوستر غير رسمي، وعبارة عن اجتهادات من محبي العمل ليس أكثر، مضيفا: «انتهيت من كتابة أحداث الجزء الثالث، وأصبح الفيلم جاهزا للتصوير».

وأشار مراد إلى أنه لم يتم تحديد موعد لانطلاق التصوير حتى الآن بسبب انشغال الأبطال، فضلا عن حاجة العمل لتحضيرات معينة كي يخرج بأفضل صورة ممكنة.

وشارك في بطولة الجزأين الأول والثاني من فيلم الفيل الأزرق، عدد كبير من الفنانين؛ أبرزهم كريم عبد العزيز، هند صبري، نيللي كريم، خالد الصاوي، إياد نصار، لبلبة، وهو مأخوذ عن رواية الفيل الأزرق للكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

يذكر أن الكاتب أحمد مراد يشارك حاليا كعضو لجنة تحكيم في الدورة الـ14 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

موضوعات متعلقة