هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:11 مـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
إحالة أوراق المتهمين بقتل تاجر ذهب في البحيرة إلى مفتي الجمهورية محافظ كفرالشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بالمدن من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية بمركز الفتح محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب

ناس TV

رئيس إنبي: مستاء من أسامة حسني.. ولا نملك لاعبين مزورين

قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، إنه أول شخص فجر قضية تزوير التسنين في مسابقة 2003، مشيرًا إلى غضبه عن تداول أسامة حسني، معلومات بشأن تزوير لاعبيه دون دليل.

وتابع الشريعي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90”: “مستاء جدًا من قناة الأهلي وأسامة حسني، وأعلم منذ دخولي عالم كرة القدم بشكل إداري، أن النادي الأهلي منظومة احترافية على أعلى مستوى”.

وأضاف أيمن الشريعي: “ما فعله حسني عدم احترافيه، بعدما نشر صورتين للاعبين في إنبي بالأسماء، بالرغم من أن أحد الأسماء لم يكن يتواجد في القائمة من الأساس”.

وقال رئيس إنبي: “لا يصح أن يتحدث أسامة حسني عن وجود تزوير بالشكل دون دليل، والولد الذي تحدث عنه هو نجل أسرة لديها قيمة خاصة، وإذا كان معك دليل بالتزوير عليك بالخروج بها بدلًا من تناول الأمر بشكل اتهامي فقط بدون دليل”.

أزمة تزوير أخرى

واستطرد: “أسامة حسني نفسه لم يتناول أزمة التزوير في مسابقة 2003 والتي حصل بسببها الأهلي على بطولة الجمهورية الموسم الماضي، وكنت أتمنى أن يلقى الضوء على هذا الأمر، خاصةً أنه كان هناك مستندات”.

وأوضح الشريعي: “علاقتي بالأهلي علاقة رائعة للغاية، وأول ما حدث الأمر تواصل معي والد اللاعب وطلب رفع دعوى قضائية ورفضت الأمر لأن علاقتي بالأندية جيدة”.

واستطرد: “تواصلت مع الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، وأرفقت له تسجيل اللاعب في الاتحاد وسنه الأساسي، ولكنه لم يرد حتى الآن وأقدر انشغاله”.

وأردف: “استبعاد ثلاثي إنبي من منتخب للشباب، وأبرزهم الحارس ياسين ياسر وهو مواليد 2008 واستبعاده من أحمد الكأس المدير الفني، هو فني فقط وليس تزوير لرغبته في تواجد حارسين فقط”.

وأكمل رئيس إنبي: “ياسين، ورقه سليم ومن تداول المعلومة كان جاهل بالمعلومة، أما عبدالرحمن نصر، أرسلته الى وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، بسبب كشف الأسورة في اليد الشمال للكشف عن العظام، ولديه كسر مضاعف في اليد الشمال، وبالتالي الأسورة لن تشتغل، واتحاد الكرة أرسله للدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، والذي أكد أنه لن تفلح نظام الأسورة وبالتالي عمل عليه كشف بطريقة أخرى وهي أشعة سينية وأرسل تقريره للاتحاد المصري، والعطار أبلغنا أن اللاعب سنه قانوني بتقرير رسمي، ولا يوجد لاعب في إنبي سواء مواليد 2008 أو 2009 أو 2010 به حالة تزوير، واستبعاد الثلاثي جزء منه فني والأسورة لديها تقييمات محددة وقد يتم استبعاد لاعب بسبب زيادة شهر واحد أو شهرين على سبيل المثال”.

واختتم: “تلقينا خطاب بشأن عبدالرحمن فقط، بأنه يلعب في فئة عمرية أكبر، وأرسلته إلى وليد العطار وأبلغته بأن هناك تقرير آخر بالإمضاء الخاص به بأن اللاعب سنه قانوني، وتم مخاطبة الدكتور محمد أبو العلا الذي أكد مرة أخرى أن اللاعب سنه قانوني”.