هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 01:47 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه تناولت حبة الغلة بسبب الديون.. التحقيق فى واقعة انتحار فتاة بالإسماعيلية بعد حادث بائعة الشاي.. تامر أمين: هناك فرق كبير بين القتل الخطأ والإهمال الجسيم حلمي النمنم: الثقافة تقاس بالأثر وليس بالربح طارق فهمي: مسار مفاوضات أمريكا وإيران سيبقى بين شد وجذب عمرو أديب يحذر: بعض أصحاب المهن يشكون من تباطؤ المبيعات في قطاعات مختلفة سيد علي: أرفض دعوات تأخير موعد إقامة صلاة الفجر بسبب مباراة منتخب مصر «50 متر» يحصد جائزة أفضل فيلم طويل بمهرجان سانتياجو ديل إستيرو السينمائي بالأرجنتين أمينة تحتفل بأغنية أنا بنسى نفسي: مواكبة التطورات يحافظ على التواصل مع الجمهور الخميس.. افتتاح العرض المسرحي لحظة واحدة على مسرح البالون وفاء عامر: أمتلك رفاهية الاختيار.. وأستعد للعودة إلى السينما بفيلم ضخم حكيم يحتفل بفوز منتخب مصر على نيوزيلندا ويشوق جمهوره بأغنية ”نص ملعب”

خارجي وداخلي

بسبب التقاعس.. محافظ القليوبية يقرر إعفاء رئيس قرية بلقس من منصبها

قرر المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، إعفاء رئيس قرية بلقس التابعة لمركز ومدينة قليوب من منصبها لتقاعسها عن أداء عملها و لكثرة المخالفات والتعديات بالقرية، جاء ذلك خلال حملة قادها المحافظ لإزالة التعديات بمركز ومدينة طوخ وقليوب.

وتوجه محافظ القليوبية بشكل مفاجىء إلى قرية بلقس بمركز ومدينة قليوب لمتابعة المتغيرات المكانية بالقرية، مشددا على ضرورة المتابعة المستمرة، والتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أي تعديات وإزالتها في المهد.

وأكد أن جميع أشكال التعديات سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء المخالف خط أحمر ولا تهاون فيه.

في السياق ذاته شددَّ المحافظ علي المهندس وائل جمعة رئيس مجلس ومدينة قليوب، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بالاستمرار في تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المُخالف، ورصد أي تعديات أو مخالفات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين.

ووجه بضرورة المرور الميداني على مستوى مركز ومدينة قليوب ، لرصد أي مخالفات أو تعديات وإزالتها فورًا، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين والمعتدين.

وأكد المحافظ، حرصه على فرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون من خلال إزالة جميع مخالفات المباني القائمة سواء كانت بناء بدون ترخيص أو تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ولن يتم التراخي في إزالة تلك المخالفات أيا كان أصحابها.

وأكدَّ "عطيه"، خلال جولته، أننا مستمرون في مواصلة رصد جميع أشكال التعديات المخالفة بكافة مراكز ومُدن وأحياء المحافظة والتي يتم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية أو المرور الميداني والتعامل الفوري معها.

في السياق ذاته، شددَّ "المحافظ"، على جميع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومُدن وأحياء المحافظة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بالاستمرار في تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المُخالف، ورصد أي تعديات أو مخالفات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين.

ووجه بضرورة المرور الميداني على مستوى مراكز ومُدن وأحياء المحافظة، لرصد أي مخالفات أو تعديات وإزالتها فوراً، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين والمعتدين.

جدير بالذكر انه اعتبارا من الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2023 وحتى اليوم الثلاثاء الموافق 4 نوفمبر 2024 تم إزالة 4355 حالة تعدى بناء وزراعة بمساحة 218 فدان و12 قيراط و14 سهم زراعة ومسلحات على مساحة 84182م٢ وتم تحرير 2995 محضر مخالفة مباني وزراعة للمخالفين.

موضوعات متعلقة