هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 08:57 مـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ البنك المركزي: القطاع المصرفي أظهر صلابته وقدرته على التعامل مع الأزمات تراجع أسعار الذهب اليوم الأحد 28-6-2026 في مصر الخارجية البريطانية تدين الهجمات على البحرين والكويت ومضيق هرمز وتدعو لتنفيذ الاتفاق الأمريكي الإيراني وول ستريت جورنال: إلغاء محادثات واشنطن وطهران في سويسرا بسبب تجدد القتال السفير النرويجي بالقاهرة: مجتمع الأعمال يرى في مصر البوابة الرئيسية للأسواق الإفريقية صحفية أمريكية تعتذر عن تصريحاتها ضد منتخب البوسنة تموين الشرقية: ضبط 15 ألف زجاجة فارغة و2.5 طن زيت مجهول المصدر قائد باراجواي: عدنا إلى الواجهة العالمية.. وسنقاتل أمام ألمانيا الصحة اللبنانية: 4247 شهيدا و12195 مصابا جراء العدوان الإسرائيلي منذ 2 مارس وزير الري: الأمن المائي ركيزة أساسية لاستدامة التنمية والأمن الغذائي والتكيف مع المناخ وزير شئون المجالس النيابية يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة حزب المصريين: متابعة الرئيس السيسي لمشروعات الصناعات البحرية تؤكد توجه الدولة نحو بناء اقتصاد إنتاجي قوي

خارجي وداخلي

الدفع بـ6 أوتوبيسات وميكروباص إضافية لنقل الأهالي وطلاب الجامعة ببلطيم

تابع اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، حركة النقل والسير بالمواقف، حيث تم الدفع بـ6 أوتوبيسات و100 سيارة ميكروباص إضافية، لنقل الأهالي وطلاب الجامعة بمركز بلطيم، خلال فترات الذروة، لمنع الازدحام، وحرصًا على سلامة ومستقبل أبنائنا الطلاب، وذلك تحت إشراف اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، بالتعاون مع إدارة المواقف، وإدارة المرور.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن هذه الخطوة تأتي استجابة لمطالب الأهالي وتلبيةً لاحتياجات أبنائنا طلاب الجامعة، وطبقًا للتقارير اليومية، والزيارات الميدانية للمواقف ، وفي إطار سعي المحافظة لتحسين منظومة النقل وتقديم أفضل الخدمات للأهالي، وذلك لتخفيف العبء عن طلاب الجامعة والمدارس وتوفير وسيلة نقل آمنة ومريحة لأبنائنا الطلاب.

وأشار إلى أنه يتم الدفع بأوتوبيسات وسيارات إضافية بمعظم مواقف المحافظة لنقل الطلاب والأهالي أوقات الذروة.

كما كلف المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق مع وحدات إدارة المرور والإدارة العامة للمواقف، لمتابعة حركة وخطوط السير ونقل الطلاب والأهالي، مشددًا بتكثيف الحملات الرقابية على المواقف لمواجهة أي محاولة لاستغلال الأهالي والتواصل معهم ميدانيًا.

وناشد محافظ كفرالشيخ، المواطنين بالتمسك بحقهم في الإبلاغ عن أي مخالفات على الخط الساخن والخط الأرضي.

موضوعات متعلقة