هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 10:00 مـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
برلماني: زيادة المعاشات بنسبة 15% ترجمة حقيقية لسياسات الرئيس السيسي الداعمة للفئات الأولى بالرعاية عمر الغنيمي: زيادة المعاشات تعكس وفاء الدولة لمن أفنوا أعمارهم في خدمة الوطن البنك الأهلي يوقع اتفاقيتي تمويل بقيمة 50 مليون يورو ومنحة بقيمة 4 مليون يورو مع الوكالة الفرنسية للتنمية بنك مصر وڤودافون بيزنس يطلقان شراكة استراتيجية لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر منصة “إنجز” محافظ البنك المركزي: القطاع المصرفي أظهر صلابته وقدرته على التعامل مع الأزمات تراجع أسعار الذهب اليوم الأحد 28-6-2026 في مصر الخارجية البريطانية تدين الهجمات على البحرين والكويت ومضيق هرمز وتدعو لتنفيذ الاتفاق الأمريكي الإيراني وول ستريت جورنال: إلغاء محادثات واشنطن وطهران في سويسرا بسبب تجدد القتال السفير النرويجي بالقاهرة: مجتمع الأعمال يرى في مصر البوابة الرئيسية للأسواق الإفريقية صحفية أمريكية تعتذر عن تصريحاتها ضد منتخب البوسنة تموين الشرقية: ضبط 15 ألف زجاجة فارغة و2.5 طن زيت مجهول المصدر قائد باراجواي: عدنا إلى الواجهة العالمية.. وسنقاتل أمام ألمانيا

خارجي وداخلي

عميد طب الأزهر بأسيوط: التجرد وإنكار الذات سر نجاحنا وتألقنا في المنظومة الصحية

أعلن الدكتور إبراهيم محمود شعلان، عميد كلية طب بنين الأزهر بأسيوط رئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي، أن
الإخلاص والتجرد وإنكار الذات والعمل بروح الفريق كلمة السر في نجاحنا وتألقنا وتميزنا داخل المنظومة الصحية في صعيد مصر، جاء ذلك خلال كلمته في افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لقسم جراحة العظام بكلية طب بنين الأزهر بأسيوط، والذي يقام برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ويتناول الجديد والحديث في مجالات جراحات العظام التخصصية.

ورحب عميد كلية طب بنين الأزهر بأسيوط بضيوف المؤتمر من كليات الطب بجامعة الأزهر والجامعات المصرية، إضافة إلى خبراء جراحات العظام في العالم.

وأعلن عميد كلية طب بنين الأزهر بأسيوط أن مستشفى الجامعة بأسيوط أصبحت قبلة طبية متميزة يقصدها القاصي والداني من مختلف محافظات صعيد مصر، مشيرًا إلى أن الخدمات التي تقدمها لم تقف عند الخدمات الصحية في المستشفى وحسب، بل تخطت ذلك إلى تنظيم قوافل طبية تجوب القرى؛ دعمًا للمبادرات الرئاسية (حياة كريمة - 100 مليون صحة) تقوم بتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج اللازم، وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، بجانب المؤتمرات والندوات العلمية التي تهدف إلى تبادل الخبرات وترسيخ التعليم الطبي المستمر.

وأشاد شعلان بجهود قسم جراحة العظام خط الدفاع الأول في الجيش الأبيض في الاستقبال والطوارئ.

ووجه عميد الكلية الشكر والتقدير لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة؛ لدعمهم الدائم والمستمر.

كما وجه الشكر للدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، والذي كان الداعم الرئيس في افتتاح مبنى ( 3 - 4 ) وقت أن كان نائبًا لرئيس الجامعة للوجه القبلي، مثمنًا النشاط الكبير الذي يقوم عليه الدكتور محمد عبد المالك الخطيب، نائب رئيس الجامعة، والدعم الكامل في سبيل الانتهاء من المباني الجديدة في مستشفى جامعة الأزهر بأسيوط حتى تدخل الخدمة وتكون إضافة جديدة للمنظومة الصحية في جمهورية مصر العربية.

موضوعات متعلقة