هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 04:42 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

المشاهير

أحمد عزمي: غيابي جعل الناس لا تفكر بي.. وأريد العودة إلى حضن الجمهور

وجه الفنان أحمد عزمي، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعلى رأسها الرئيس التنفيذي عمرو الفقي، على إتاحة الفرصة له للعودة إلى الساحة الفنية، قائلا: "أشكر الشركة المتحدة على الاستقبال وسرعة الاستجابة، لم أكن أحلم بكمية المحبة التي رأيتها، يا رب تكون فاتحة خير لأعود إلى حضن الناس مرة ثانية".
وتحدث خلال مقابلة لبرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة "DMC"، مساء الإثنين، عن تفاصيل منشوره الذي نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موضحا أنه استغرق 3 أيام في كتابته.
وتابع حديثه: "كلنا نحب بلدنا، وأحب أكون داعما للأعمال الدرامية، لكني كنت أشعر بوجود حلقة وصل مفقودة"، مشيرا إلى أنه منذ بداية مسيرته الفنية كان دائما يتلقى عروضا للعمل ليختار من بينها ما يناسبه.
وأضاف أن المشكلة في الوسط الفني أن الفنان عندما يغيب لفترة يبدأ في الخروج من ترشيحات الأعمال، قائلا: "في بعض الفترات كنت أغيب -ليس كثيرا- فكنت أصبح الاحتياطي الثالث بعد اعتذار الممثلين الأساسيين".
وأوضح أن الأعمال التي قدمها على مدار العامين الماضيين كانت خارج مصر ولم تعرض ومن ثم لم يشاهدها الجمهور، معقبا: "فترة غيابي الطويلة جعلت الناس لا تفكر فيّ، لأنهم لا يعرفون شكلي الحالي، أو أدائي ممكن يكون إزاي!".
وكشف عن أن مشاعر ابنه آدم من دفعته لكتابة المنشور، قائلا: "ابني حساس ولا يحب أن يجرحني، وكان دائما يقول لي زملاؤه في المدرسة بيسألوه: بابا هيرجع يمثل إمتى؟ وأنا نفسي أكون قدوة لابني ويفرح بيّ، والحمد لله ربنا كان رحيما بي وبابني، عندما كنا نذهب إلى أي مكان، كنت أجد الناس لا تزال تتذكرني ويستقبلوني بشكل كويس، وحسيت أن أنا المقصر في إيصال صوتي".