هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 08:37 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
المجلس القومي للمرأة ينظم برنامجًا تدريبيًا حول استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والحماية الرقمية الوطنية للإعلام تمنح اسم العندليب عبد الحليم حافظ وسام ماسبيرو وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية قوات إنفاذ القانون تنفذ حملة مكبرة بقطاع المنطقة الجنوبية العسكرية ضد عدد من البؤر الإجرامية النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمكين المرأة وتمثيلها في مجالس إدارات الشركات مجلس النواب يوافق على الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية للعام المالي الجديد جامعة الأزهر تقرر تطبيق الامتحان الصيفي بحد أقصى 5 مقررات وزير الصحة: إنشاء مجمع صناعي لتصنيع الأجهزة التعويضية دعمًا لذوي الاحتياجات الخاصة حبس أب 3 سنوات بالجيزة بعد ابتلاع طفله قطعة حشيش بسبب الإهمال إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوي إحالة أوراق المتهمين بقتل شاب أطفيح للمفتي.. والنطق بالحكم 30 أغسطس إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق في العمرانية

المشاهير

مريم الجندي: بعد نجاح مسلسل بالطو قعدت سنة ونص في البيت

حلت الفنانة الشابة مريم الجندي ضيفة على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة " المذاع على قناة “ دي إم سي”.


وقالت مريم الجندي :" مشواري مع التمثيل والفن بدأ من الجامعة وبدأت أحب مجال الفن والتمثيل بشكل كبير وحصلت على شهادة من المسرح ".

وتابعت مريم الجندي :" دخلت مركز الإبداع مع المخرج خالد جلال وبدأت في التمثيل، وأكتر حاجة بحبها في حياتي هي المسرح ".

واكملت مريم الجندي :" أول عمل فني لي كان في مسلسل الأنسة فرح وكانت الانطلاقة من هذا المسلسل"، مضيفا:" الناس بدأت تعرفني من دوري في مسلسل بالطو ".

ولفتت مريم الجندي :" كنت خايفة بعد النجاح الكبير لمسلسل بالطو وقعدت سنة ونص بعد المسلسل في البيت وأول فرصة حقيقية بعد بالطو كان في شهر رمضان الماضي ".