هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 09:31 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
تحذير عاجل من البنك المركزي لعملاء البنوك للحفاظ على بياناتهم الشخصية والبنكية استقرار مساهمات البنك المركزي المصري في مؤسسات التمويل الدولية عند 42.4 مليار جنيه بنك البركة مصر يحصد 10 جوائز دولية من EMEA Finance تأكيدًا على مكانته في التمويلات والاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بفائدة 19.5%.. البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 12 مليار جنيه الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية بنك القاهرة يعزز مزايا حساب «ثروة» الجاري بعائد يصل إلى 16.25% يُصرف شهريًا البورصة توافق على مضاعفة رأس المال المصدر والمدفوع لبنك التعمير والإسكان إلى 10.6 مليار جنيه البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات البلاتينية ويصدر شهادة جديدة بعائد شهري 19.5% الأوبرا تختتم سلسلة كلثوميات لموسم 2025-2026 فى معهد الموسيقى تيموثي شالامايت يشارك في فيلم تحريك لأول مرة في مسيرته المهنية إيرادات «الكلاب السبعة» تتخطى 191 مليون جنيه.. و83 مليون جنيه لكل من «أسد» و«الكلام على إيه» أحمد فهمي يعلن عودته إلى الدراما في موسم رمضان 2027

المشاهير

مريم الجندي: بعد نجاح مسلسل بالطو قعدت سنة ونص في البيت

حلت الفنانة الشابة مريم الجندي ضيفة على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة " المذاع على قناة “ دي إم سي”.


وقالت مريم الجندي :" مشواري مع التمثيل والفن بدأ من الجامعة وبدأت أحب مجال الفن والتمثيل بشكل كبير وحصلت على شهادة من المسرح ".

وتابعت مريم الجندي :" دخلت مركز الإبداع مع المخرج خالد جلال وبدأت في التمثيل، وأكتر حاجة بحبها في حياتي هي المسرح ".

واكملت مريم الجندي :" أول عمل فني لي كان في مسلسل الأنسة فرح وكانت الانطلاقة من هذا المسلسل"، مضيفا:" الناس بدأت تعرفني من دوري في مسلسل بالطو ".

ولفتت مريم الجندي :" كنت خايفة بعد النجاح الكبير لمسلسل بالطو وقعدت سنة ونص بعد المسلسل في البيت وأول فرصة حقيقية بعد بالطو كان في شهر رمضان الماضي ".