هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 04:18 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
أوروبا تحت لهيب الحر.. درجات حرارة قياسية وإجراءات طارئة في عدة دول إعصار «ميكالا» يقترب من سواحل اليابان.. ومقتل شخص في انهيار أرضي وسط أمطار غزيرة قادة باكستان يشيدون بنجاح قوات الأمن في تصفية 8 مسلحين بإقليم بلوشستان الأردن: وفاة مواطن وفقدان زوجته في زلزال فنزويلا والخارجية تتابع عمليات البحث مدرب الأوروجواي: أنا المسئول عن خروج الفريق من المونديال ضبط 2 طن و260 كيلو دواجن وطيور مجمدة مجهولة المصدر بالشرقية وزير الزراعة: طفرة في صناعة الدواجن بمصر والاستثمارات تصل لـ200 مليار جنيه حماة الوطن في ذكرى 30 يونيو: بداية انطلاق التنمية والمشروعات القومية النائب حازم الجندي: مصر قدمت للعالم نموذجا إنسانيا في استضافة اللاجئين رئيس ”شباب النواب” يهنئ المنتخب بالصعود للدور الـ32 في كأس العالم رئيس الشيوخ يهنئ الخارجية بمرور 200 عام على مسيرة الدبلوماسية المصرية طلب إحاطة للنائب أيمن محسب بشأن أزمة كسر خط المياه الرئيسي بمدينة أكتوبر

خارجي وداخلي

أشرف خضر: حزين بسبب تجريح جماهير الإسماعيلي..«لا أطمع في شئ»

أعرب أشرف خضر، المدير الفنى المؤقت لفريق الاسماعيلي، عن استيائه من القلة التي تهاجمه وتعترض على وجوده مديرا فنيا للدراويش، مؤكدا أنه ابن النادي واعتاد على مثل تلك الأمور.

قال أشرف خضر في تصريحات لبرنامج «رقم 10» على «القناة الأولى»:" جمهور الاسماعيلي دائما يساند فريقه لكن هناك مجموعة صغيرة يهاجموني ومعترضين على تواجدي كمدير فني مؤقت لفريق الكرة ".

أضاف:" أنا حزين جدا بسبب هذا التجريح، لكني ابن النادي الإسماعيلي وتعودت على مثل هذه الامور، لا أطمع في شئ وتحملت الكثير، والفريق يحتاج حاليا المساندة خصوصا أن لدينا أزمة قيد ".

أكد:" سأحاول تقديم فريق الإسماعيلي في أفضل جاهزية للمدرب الجديد الذي سيتعاقد معه مجلس إدارة النادي".

أتم:" ما كان يفعله إيهاب جلال مع لاعبي الإسماعيلي لن ينساه أحد وكانت أمنيته أن يكون الإسماعيلي في أفضل حال".

موضوعات متعلقة