هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 09:16 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

خارجي وداخلي

حملات توعية لترشيد استهلاك مياه الشرب في المراكز الطبية والقرى

نفذت الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، حملة توعية بالمركز الطبي بمدينة أبو كبير تطبيقا لسياسة التوعية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وضمن بروتوكول التعاون مع مديرية الصحة بالشرقية للتأكيد على أهمية ترشيد استهلاك المياه والتعامل الصحيح والآمن مع شبكتي المياه والصرف الصحي والتعريف بالقطع الموفرة للمياه.

وركزت الحملة على دور المعامل المركزية ومعامل الإدارات الصحية في المراقبة على جودة المياه ، ووزعت ملصقات توعوية خلال الندوة التي أقامتها الإدارة العامة للتوعية توضح الخدمات التي توفرها شركة مياه الشرب وضرورة الحصول على القطع الموفرة لترشيد الاستهلاك، وتعريفهم بخدمة الخط الساخن حال وجود أى شكاوى ورقم الطوارئ 125.

من جانبه، أكد المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، على أهمية التعاون مع جميع المؤسسات الحكومية والجهات التنفيذية من أجل تنفيذ برنامج توعوي متكامل للوصول إلى المواطنين لتوضيح الرؤية العامة لاستيراتيحية الدولة للتنمية المستدامة، وتناول موضوعات حيوية مثل ترشيد استهلاك المياه وخطورة الطلمبات الحبشية، والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي.

فيما قامت الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بالاشتراك مع القطاع التجاري وفرع الشركة بمنيا القمح بعمل حملة توعية واستطلاعات لآراء المواطنين، وتنشيط حصيلة ورفع للوصلات الخلسة بقرية الصنافين بمركز ومدينة منيا القمح، وذلك في إطار خطة التوعوية الموضوعة من قبل الشركة القابضة لترسيخ سياسة الترشيد لدى المجتمع والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.