هي وهما
الخميس 25 يونيو 2026 11:16 صـ 9 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
ارتفاعات وانخفاضات في سوق العبور.. أحدث أسعار الأسماك اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت بالمصانع المحلية اليوم الخميس اتحاد منتجي الدواجن: تراجع الأسعار يحقق مكاسب للمستهلك ويكبّد المنتجين خسائر كبيرة بنك HSBC يتوقع نمو الاقتصاد المصري 7% بحلول 2029-2030 شعبة الذهب: الوقت الحالي مناسب للشراء.. والأسعار سترتفع مرة أخرى البنك المركزى يطرح أذون خزانة بقيمة 90 مليار جنيه اليوم الخميس بنك ABC مصر يتعاون مع الشركة المصرية للخرسانة سابقة الإجهاد لدعم الشمول المالي أسعار النفط تواصل التراجع إلى مستويات ما قبل حرب إيران بلومبرج: بنك الاستثمار القومي يخطط لنقل حصصه في «تنمية الصادرات» و«بنك نكست» إلى البريد المصري مجلس إدارة بنك saib يوافق على الشروط التفصيلية لبرنامج إصدار سندات إسمية بقيمة 20 مليار جنيه لمدة 3 سنوات أسعار الذهب تتراجع قرب أدنى مستوى خلال 7 أشهر مع ارتفاع الدولار فيزا: أولويات الإصلاح الاقتصادي في مصر ترسي أساسًا متينًا لتحقيق نمو اقتصادي مستدام

خارجي وداخلي

نائب محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل بمستشفى الصف المركزي

تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، مستشفى الصف المركزي؛ للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية داخل المستشفى خلال أيام العيد.

يأتي ذلك في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالتواجد الميداني والتأكد من رفع درجة الاستعداد القصوى في المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع المستشفيات خلال أيام عيد الأضحي المبارك.

وتفقد النائب أقسام الاستقبال والطوارئ والرعاية المركزة والعمليات ومخزن الأمصال والصيدلية، مقدمًا التهنئة للمرضى والعاملين بالمستشفى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واطمئن نائب المحافظ على الحالة الصحية للمرضى، مهنئًا إياهم بحلول العيد، ومتمنيًا لهم الشفاء العاجل وقضاء باقي أيام العيد بين أهلهم وذويهم.

واستمع نائب المحافظ لآراء بعض المرضى وأهاليهم، موجهًا بضرورة تلبية مطالبهم وحل شكاواهم.

وتفقد أعمال الخطة الاستثمارية للعام الحالي 2023/2024 للتطوير والرصف بمدينة الصف، إذ تابع أعمال البلدورات وطبقة الأسفلت بطريق عملية المياه المؤدي لشارع المطحن.

واختتم النائب جولته الميدانية بتفقد الحالة العامة للنظافة بشوارع مدينة الصف، مشددًا برفع تجمعات القمامة أولًا بأول.

رافق نائب المحافظ العميد على عبد الله حامد رئيس مركز الصف، والدكتور محمد نويصر مدير عام الإدارة الصحية بالصف.