هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 08:56 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان فون دير لاين وزيلينسكي يشيدان بستارمر بعد استقالته وترامب ينتقد أبو الغيط: منطقتنا محاطة بحزام من النار.. والجامعة العربية هي صمام الأمان محافظ المنوفية يتابع مطالب أهالي «منوف» في خامس محطات مبادرة كلنا عندك.. صور وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزاري لجامعة الدول العربية المجلس القومي للمرأة ينظم برنامجًا تدريبيًا حول استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والحماية الرقمية الوطنية للإعلام تمنح اسم العندليب عبد الحليم حافظ وسام ماسبيرو وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية قوات إنفاذ القانون تنفذ حملة مكبرة بقطاع المنطقة الجنوبية العسكرية ضد عدد من البؤر الإجرامية النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمكين المرأة وتمثيلها في مجالس إدارات الشركات مجلس النواب يوافق على الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية للعام المالي الجديد جامعة الأزهر تقرر تطبيق الامتحان الصيفي بحد أقصى 5 مقررات

الاقتصاد

رئيس لجنة الطاقة بمهندسين القاهرة: أوبك بلس تبحث دائما عن استقرار أسواق النفط

أكد أحمد سلطان، رئيس لجنة الطاقة بنقابة مهندسين القاهرة، أن “أوبك بلس” تبحث دائما عن استقرار أسواق النفط العالمية، مشيرا إلى أن تدخل أوبك بلس سواء بزيادة الإنتاج أو خفضه أمر يستهدف استقرار السوق العالمي.

وقال أحمد سلطان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء دي إم سي”، أن أوبك لا تفضل الأسعار المرتفعة، ولكن تعمل على استقرار الأسعار، مؤكدا أن الأسواق ليست قادرة على استيعاب الكميات من النفط الخام.

وتابع رئيس لجنة الطاقة بنقابة مهندسين القاهرة، أنه تتزايد الضغوط السياسية على أوبك اذا زاد سعر برميل النفط الخام، مؤكدا أن الدول المستهلكة تعاني من زيادة أسعار النفط الخام.

وأشار أحمد سلطان إلى أن عدم استقرار الشرق الأوسط أدى لانخفاض أسعار النفط الخام.