هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 06:00 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

خارجي وداخلي

صحة كفر الشيخ تناقش خطة العمل وسبل تقديم الخدمات للفلسطينيين

ناقش الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، مع مديري الإدارات الفنية ومديري المستشفيات خطة العمل بالمديرية خلال الفترة القادمة، والوقوف على التحديات والمعوقات وتذليلها، لضمان استمرار تقديم أفضل خدمات طبية، طالب بتكثيف الزيارات الميدانية المعلنة وغير المعلنة لمتابعة أداء المستشفيات على أرض الواقع.

كما ناقش سبل تعزيز تقديم الخدمات الصحية للمرضى والجرحى من الأشقاء الفلسطينيين، وطلب إعداد بيان بالأماكن التي يمكن توافرها لاستقبال حالات أخرى من الأخوة الفلسطينيين، دون التأثير على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، مع مديري الإدارات الفنية والصحية والمستشفيات، «أونلاين» عبر تقنية الفيديو كونفرانس وتطبيق الزووم ، بحضور الدكتور محمد أبو السعد، وكيل المديرية،ومساعد وكيل الوزارة، ومدير إدارة الطب العلاجي، ومدير الرعاية الاساسية ومدير الطب الوقائي وإدارة المستشفيات بالمديرية.

وناقش شقوير، خطة العمل بمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة كفر الشيخ خلال الفترة القادمة، والوقوف على التحديات والمعوقات والعمل على تذليلها، لضمان استمرار تقديم أفضل خدمات طبية للمرضي، ضمن استراتيجية الوزارة للارتقاء بالصحة العامة للمواطنين.

أكد وكيل الوزارة على أهمية إعداد برنامج عمل من خلال كافة مديري الإدارات الفنية بالإدارة العامة للطب العلاجي، وتستهدف تكثيف الزيارات الميدانية المعلنة وغير المعلنة لمتابعة أداء المستشفيات العامة والمركزية والنوعية على أرض الواقع ، ورصد المخالفات ومحاسبة المقصرين مع متابعة مؤشرات أداء العمل بالأقسام الطبية المختلفة بالمستشفيات ووحدات الرعاية الأساسية بشكل يومي، بما يضمن الحفاظ على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.