هي وهما
الإثنين 29 يونيو 2026 12:02 صـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
النائبة ولاء الصبان: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وحولت حلم السكن الكريم إلى واقع يعيشه الملايين أحمد العوضي يطرح البرومو الرسمي لـ «شمشون ودليلة» حسن جعفر: ثورة 30 يونيو أنقذت الدولة المصرية وصححت مسار الوطن نحو الاستقرار والتنمية مدحت الكمار: تأهل منتخب مصر إلى دور الـ32 بكأس العالم إنجاز تاريخي يعكس قوة الإرادة المصرية تعليم كفر الشيخ: لا حالات غش في ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة في 76 لجنة عامة بالمدارس المختلفة محمود مرجان: زيادة المعاشات 15% تجسد اهتمام القيادة السياسية بأصحاب المعاشات محافظ القاهرة يلتقي المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة سامي نصر الله: زيادة المعاشات 15% تؤكد انحياز الدولة لأصحاب العطاء وتعزز مظلة الحماية الاجتماعية نشأت العمدة: زيادة المعاشات 15% تعكس التزام الدولة بحماية أصحاب المعاشات وتعزيز الاستقرار الاجتماعي برلماني: زيادة المعاشات بنسبة 15% ترجمة حقيقية لسياسات الرئيس السيسي الداعمة للفئات الأولى بالرعاية عمر الغنيمي: زيادة المعاشات تعكس وفاء الدولة لمن أفنوا أعمارهم في خدمة الوطن البنك الأهلي يوقع اتفاقيتي تمويل بقيمة 50 مليون يورو ومنحة بقيمة 4 مليون يورو مع الوكالة الفرنسية للتنمية

خارجي وداخلي

المصري يغلق قائمة الأجانب بعد انضمام التونسي معتز زدام

أغلق النادي المصري قائمة الأجانب بالفريق البورسعيدي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعد ضم 5 لاعبين أجانب، بالإضافة إلى وجود لاعبين مقيدين تحت السن.

وتضم قائمة المصري 5 لاعبين أجانب وهم: الجزائريان، عبد الرحيم دغموم وغيلاس قناوي ـ التونسيان، فخر الدين بن يوسف و معتز زدام ـ النيجيري إيزي إيميكا، بالإضافة إلى الثنائي، الغاني ليتسويل ذو الـ 18 عاماً والغيني أمادو باه ذو الـ 20 عاماً والمقيدين تحت السن.

وأعلن النادى المصرى ضم 4 صفقات بشكل رسمي حتى الآن وهم، التونسي معتز زدام، صلاح محسن، حسين فيصل، محمد طارق.

بينما وافق المصري على رحيل التونسي إلياس الجلاصي إلى الأهلي الليبي، وإعارة حسام جريشة إلى سموحة، وفرانك إيتوجا إلى الجونة.

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي المصري استعداداته اليوم لمواجهة طلائع الجيش في اللقاء الذي يجمع الفريقين الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدور نصف النهائي بكأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

وكان علي ماهر مدرب المصري قد منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق في الدور ربع النهائي على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الخميس الماضي على ملعب برج العرب.

ويستعد المصري لمواجهة طلائع الجيش في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.