هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 02:34 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مجلس الشيوخ يحفظ طلب رفع الحصانة عن أحد أعضائه جنوب سيناء: بحث إنشاء 2 سيفون لنقل مياه الشرب من محطة غرب النفق لتغذية مدن خليج السويس محافظ أسيوط من دير الأمير تادرس الشطبي: دعم كامل للمزارات الدينية وتنشيط السياحة الروحية محافظ البحيرة تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 72.09% محافظ القليوبية يوجّه بدعم السيطرة على حريق مصنع بويات وزيوت ومخزن ألومنيوم بالخانكة نائب الرعاية الصحية بالأقصر يراجع جودة الخدمات بمستشفى طيبة اشتراك في قنوات ومنصات ترفيه.. ضبط شخص بتهمة غسل 15 مليون جنيه حصيلة النصب على المواطنين اعترفا بارتكاب 7 وقائع.. ضبط شخصين انتحلا صفة موظفي خدمة عملاء بالبنوك للنصب على المواطنين ضبط صاحب معرض سيارات بالقاهرة لاستيلائه على أموال المواطنين بزعم إنهاء مصالحهم محافظ أسيوط: ضبط 23 جوال سماد زراعي مدعم محظور تداولها بالأسواق في ساحل سليم الحماية المدنية بالقليوبية تحاول السيطرة على حريق بمصنع في أبو زعبل الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه

خارجي وداخلي

أوقاف سوهاج تفتتح 3 مساجد ضمن خطة الدولة لإعمار بيوت الله.. صور

افتتحت اليوم الجمعة مديرية الأوقاف بمحافظة سوهاج بإشراف الدكتور محمد حسني عبد الرحيم وكيل مديريه أوقاف سوهاج 3 مساجد بدار السلام، والمنشاه، وأخميم " إحلال وتجديد" ضمن خطة الدولة لإعمار بيوت الله وذلك في ظل الجمهورية الجديدة و إطار خطة الدولة لإعمار بيوت الله.

جاء الافتتاح بحضور حضور الدكتور محمد حسني عبدالرحيم وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، وحضور رئيس مجلس مدينة دار السلام المهندس محمد السيد عوض نائباً عن اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، والشيخ محمد عفيفي، مدير الإدارة ولفيف من علماء إدارة أوقاف جنوب دار السلام.

وقام وكيل الوزارة بأداء خطبة الجمعة وشارك في الحضور مسؤول الدعوة الإلكترونية بالمديرية محمود العجوز، والشيخ محمود أبوعقيل، الشيخ محمود قرنه المنسق الإعلامي للمديرية وذلك من باب التوسع فى العمل الدعوى وضبط العمل بالإدارات الفرعية.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج في تصريحات خاصة، أن اليوم الجمعة سوف تم إفتتاح مسجد " راتب باشا " بقرية النغاميش التابع لإدارة أوقاف جنوب دار السلام سوهاج بحضور رئيس مجلس مدينة دار السلام المهندس محمد السيد عوض نائباً عن محافظ سوهاج ولفيف من علماء إدارة أوقاف جنوب دار السلام.

وأشار وكيل وزارة الأوقاف انه إستكمالا للإنجاز سوف تم أيضا افتتاح مسجد "التقوى" بقرية الشواولة دائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج بعد الإحلال والتجديد وتم تكليف الشيخ ياسر محمد عبداللاه بأداء خطبة الجمعة

كما تم افتتاح مسجد "النور المحمدي" بقرية آبار الملك أخميم بعد خطة الإحلال والتجديد وتم تكليف الشيخ محمد خلف الله ،مدير الإدارة بأداء خطبة الجمعة.

ومن ضمن مساجد الصيانة تم افتتاح مسجد الشيخ عامر- نجع العرب - الغريزات -غرب المراغة وتم تكليف الشيخ السيد أمين أحمد يعقوب، مدير الإدارة بأداء خطبة الجمعة.

موضوعات متعلقة