هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 02:42 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مجلس الشيوخ يحفظ طلب رفع الحصانة عن أحد أعضائه جنوب سيناء: بحث إنشاء 2 سيفون لنقل مياه الشرب من محطة غرب النفق لتغذية مدن خليج السويس محافظ أسيوط من دير الأمير تادرس الشطبي: دعم كامل للمزارات الدينية وتنشيط السياحة الروحية محافظ البحيرة تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 72.09% محافظ القليوبية يوجّه بدعم السيطرة على حريق مصنع بويات وزيوت ومخزن ألومنيوم بالخانكة نائب الرعاية الصحية بالأقصر يراجع جودة الخدمات بمستشفى طيبة اشتراك في قنوات ومنصات ترفيه.. ضبط شخص بتهمة غسل 15 مليون جنيه حصيلة النصب على المواطنين اعترفا بارتكاب 7 وقائع.. ضبط شخصين انتحلا صفة موظفي خدمة عملاء بالبنوك للنصب على المواطنين ضبط صاحب معرض سيارات بالقاهرة لاستيلائه على أموال المواطنين بزعم إنهاء مصالحهم محافظ أسيوط: ضبط 23 جوال سماد زراعي مدعم محظور تداولها بالأسواق في ساحل سليم الحماية المدنية بالقليوبية تحاول السيطرة على حريق بمصنع في أبو زعبل الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه

خارجي وداخلي

إزالة تعديات ورفع إشغالات ومخلفات ضمن حملات الوحدات المحلية بأسوان.. صور

تواصل الأجهزة التنفيذية بأسوان، جهودها المكثفة على مدار اليوم فى الفترة الصباحية والمسائية داخل نطاق الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن.

يأتى ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى المطلوب أمام المواطنين من خلال إزالة التعديات وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن ، بالإضافة إلى رفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات ، مع تكثيف أعمال النظافة العامة ، فضلاً عن تنفيذ أعمال الصيانة الفورية لشبكات مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء ، علاوة على تقديم الخدمات المتنوعة لتلبية المطالب الجماهيرية.

وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بالتنسيق مع إدارة الحدائق بتنفيذ أعمال تقليم وتهذيب الأشجار ونخيل الدوم بعدد من المناطق ، مع زيادة المسطحات الخضراء ، وذلك لحسن الظهور بالمظهر الراقى اللائق أمام ضيوف المحافظة ، وهو الذى توازى مع إستكمال أعمال الكنس ورفع مخلفات الأشجار ، وكذا تنفيذ أعمال صيانة أعمدة الإنارة العامة وتركيب كشافات الليد الموفرة ، ورفع التراكمات بنطاق أحياء جنوب والصداقة الجديدة ، بالإضافة إلى رفع 17 حالة إشغال ، وتحرير 12 محضر إشغال طريق وذلك فى حملة إزالات تم تنظيمها بطريق السادات ومنطقة السويقات بحى العقاد.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بإزالة حالة تعدى بالبناء بدون ترخيص بمساحة 150 م2 بنطاق حى وسط المدينة ، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين ، وتم كذلك توزيع 22 جهاز عروسة بالتنسيق مع المجتمع المدنى لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية.

بينما قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بقيادة محمود عليان بإزالة لحالة تعدى عبارة عن مبانى بالطوب الأبيض بمساحة 175 م2 بمنطقة الشيخ تاج بالتنسيق مع الإدارة الزراعية ، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين .