هي وهما
الأحد 15 نوفمبر 2026 01:43 مـ 4 جمادى آخر 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مطار القاهرة يتيح حجز صالات الانتظار وخدمات كبار الزوار إلكترونيا مصر تدين الاعتداءات التي تستهدف مملكة البحرين ولي العهد الكويتي يستقبل وزير الخارجية مركز معلومات الوزراء يستعرض مقتنيات متحف رواد الفن ودوره في توثيق ذاكرة الإبداع المصري نقابة المهندسين تعلن طرح 139 وحدة سكنية بمشروع الـ18 فدان بمدينة السادس من أكتوبر اقتراح برغبة للحكومة لتخصيص شباك لإنجاز الخدمات لكبار السن وذوي الهمم بالمصالح الحكومية عائشة عبدالهادي: بدأت العمل بـ15 قرشًا يوميًا ووصلت لـ حقيبتين في الحكومة النائبة ولاء الصبان تتقدم بطلب إحاطة بشأن تأخر إعلان نتائج اللجنة الوزارية لدراسة الاستفادة من حملة الماجستير والدكتوراة عائشة عبدالهادي: بعد وفاة حفيد مبارك قيل لنا «متضايقوش الريس».. فقلت لازم نبلغه باللي بيحصل عائشة عبدالهادي: كان هناك من يمنح بعض عمال المحلة الكبرى 300 جنيه ويلبسهم «فانلات متقطعة» النائب محمد فؤاد عن تخصيص 112 مليون متر مربع بالبحر الأحمر لخفض الدين: تكرار لسيناريو رأس شقير أستاذ هندسة وذكاء اصطناعي بكاليفورنيا: خسائر عطل مطارات أمريكا تتجاوز 50 مليار دولار

ناس TV

اتحاد العمال: غرامة 100 جنيه على الشركات المخالفة لقرار زيادة الحد الأدنى للأجور

كشف مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر وعضو المجلس القومي للأجور، عن فرض عقوبات على الشركات والمنشآت المخالفة وغير الملتزمة بقرار تطبيق الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص.

وقال خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر شاشة «المحور»، أن العقوبات تتراوح بين غرامات من 100 إلى 500 جنيه كما تتعدد بحسب عدد العمال، موضحا أن لجان التفتيش بوزارة العمل تراجع بصورة دورية مع الشركات مسألة تطبيق الحد الأدنى.

ولفت إلى تضاعف الغرامة حال تكرار المنشأة المخالفة والإصرار على عدم دفع الحد الأدنى للأجور؛ بفرض «غرامة كبيرة توازي قيمة الحد الأدنى للأجور البالغ 3500 جنيه»، لافتا إلى عدم استثناء المجلس القومي للأجور أي من القطاعات من القرار بما في ذلك الصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

ودعا العمال إلى إبلاغ لجنة الشكاوى التابعة للمجلس القومي للأجور أو مديرية القوى العاملة أو النقابة التابع لها.

وقرر المجلس القومي للأجور، زيادة الحد الأدني لأجور العاملين بالقطاع الخاص إلى 3500 جنيه بدلاً من 3000 جنيه اعتبارا من يناير 2024 الجاري.