هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 10:22 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بالنواب: ناقشنا 40 طلب إحاطة حول التحول للدعم النقدي النائب محمد عطية الفيومي: توقعات بصدور التعديلات الجديدة لقانون التصالح مطلع الفصل التشريعي الثاني محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم

خارجي وداخلي

علي معلول: فخور بأنني جزء من الأهلي

أكد التونسي علي معلول مدافع الأهلي المصري، أن هدفهم الأول من المشاركة في كأس العالم للاندية كان التأهل لنهائي البطولة لكنهم لم يتمكنوا من ذلك.

وقال معلول في تصريحات للحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، إن الفريق كان يأمل في بلوغ المباراة النهائية والتتويج باللقب.

وأضاف أن لاعبي الأهلي كان لديهم هدف واضح منذ بداية البطولة وهو الوصول للمباراة النهائية، إلا أن التوفيق غاب عن الفريق في مباراة قبل النهائي، وأكد أن الحصول على الميدالية البرونزية هو تتويج لمجهودات جميع اللاعبين في هذه البطولة.

وأوضح:" لاعبو الأهلي دائمًا لديهم شخصية البطل ويعرفون قيمة النادي، هم لاعبون كبار ولديهم خبرات، وأشكرهم على هذه الروح العالية والأداء المميز الذي أظهروه في كأس العالم".

وتابع:"أفتخر بأنني أمثل ولو جزءًا بسيطًا من النادي الأهلي، وأشكر جميع اللاعبين على الدعم الكبير الذي يقدمونه لي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم دائمًا".

وأنهى الأهلي مشاركته في مونديال الأندية بالفوز بالمركز الثالث، بعد الفوز على أوروا ريدز الياباني 4 /2.