هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 04:18 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

المشاهير

بعد هجومه على محمد سلام.. إنجي علاء عن تصريحات بيومي فؤاد: أنا بريئة من هذا العبث

انضمت المؤلفة إنجي علاء لجموع الفنانين والجمهور الذين شعروا باستياء شديد من الفيديو المنتشر للفنان بيومي فؤاد، والذي تضمن إساءة للفنان محمد سلام، الذي سبق واعتذر عن الاشتراك في بطولة مسرحية "زواج اصطناعي" تضامنا مع أحداث غزة، وهي المسرحية ذاتها التي يشارك فيها بيومي فؤاد وتعرض حاليا بموسم الرياض.

وكتبت إنجي علاء عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنت كفنان مبدع ربنا أنعم عليك بنعمة قدرها عظيم، لو محترمتهاش محدش هيحترمك، وهتبقى رخصت فنك ونفسك، ومن سمو الفن إنه مرآة لمشاعر المجتمع".

وتابعت: "الفنان الحقيقي بيكون مهموم بهموم الناس، حاسس بهم، بيعبر عنهم وعن الوجع اللي جواهم، وحتى وهو بيرفه عنهم بيقدر يوصل رسالة تفيدهم وتأثر فيهم، وهو بيرقق مشاعرهم".

واستطردت: "الفنان الحقيقي بيحترم مهنته، وبيحترم الموهبة اللي ربنا ادهاله، وبيحترم نفسه وعارف قيمة فنه، وأنا بريئة من العبث اللي بيحصل ده، الفن أرقى من كده بكتير".

جدير بالذكر أن الفنان بيومي فؤاد متصدر التريند، منذ أمس السبت، عقب هجومه المتواصل على زميله الفنان محمد سلام، حيث خرج على جمهوره بالسعودية عقب عرضه أولى ليالي مسرحية "زواج اصطناعي" يتهكم على فيديو محمد سلام، الذي اعتذر من خلاله على الاشتراك في نفس المسرحية؛ لأنه لا يستطيع أن يرقص ويغني وهناك أبرياء يقتلون يوميا بغزة.

وقال بيومي: "على فكرة محمد سلام ما مشيش علشان الفيديو والهبل ده.. أنا اللي مشيتوا".

واليوم انتشر له فيديو جديد وهو يهاجم محمد سلام ويقول: "من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، احنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، احنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا".

وتابع: "شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهور في كل الدول، شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي، وأتصور مع سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرف بلدي، وهنا هحاول أخفف على رجل أنقذ موقف وكان رجل قدها اسمه محمد أنور (الذي حل بديلا لمحمد سلام وتعرض لانتقادات لاذعة)".

واختتم: "أنا فنان مصري ولي الشرف، جيت المملكة العربية السعودية ولي الشرف، كتر خيركم، احنا بنتعب ونشقى علشان نقدم فن، ولو الموضوع كده، يبقي فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا، إحنا بنقدم فن".