هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:54 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
دراسة: النعاس أثناء اليوم ربما يكون إنذارا مبكرا بالنسبة للإصابة بارتفاع ضغط الدم نائب وزير الصحة يتفقد المنشآت الصحية بالشرقية ويوجه بتوفير كرسي أسنان بمركز طبي منيا القمح في ذكرى رحيله.. أسرة الشيخ أبو العينين شعيشع تطالب إذاعة القرآن الكريم بالبحث عن التسجيلات المفقودة لصوته مجلس الوزراء: الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو النائب إيهاب وهبة: الصناعة هي الحل الوحيد للخروج من التحديات الاقتصادية الراهنة السيسي يوجه ببرنامج موحد للحماية الاجتماعية وتطوير منظومة الحضانات والتوسع في دور رعاية المسنين السيسي يوجه بمتابعة تطبيق برنامج تكافل وكرامة وإعداد تقرير سنوي لقياس أثره الاجتماعي والاقتصادي والتنموي مجلس النواب يوافق نهائيا على مشروع تعديل قانون الإجراءات الضريبية هناء الشوربجي: محمد صبحي سر نجاحي.. وسعاد نصر سبب أدائي الحج متحدث الصحة: مبادرة رئاسية متكاملة لرعاية الأطفال المصابين بالسكري خبير أمني: مصر تتبنى فكر الدفاع المتقدم لحماية عمقها الإستراتيجي تجاه دول الخليج تفاصيل الكشف الأثري الجديد في المنيا

خارجي وداخلي

محافظ الجيزة يوجه بعمل زيارات لطلاب المدارس للوقوف على المشروعات التنموية

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بتنفيذ زيارات ورحلات ميدانية لطلاب المدارس للوقوف على الإنجازات والمشروعات القومية والتنموية التي تم ويجرى تنفيذها على أرض المحافظة بصفة خاصة وربط المنظومة التعليمية بما تشهده مصر من إنجازات في كافة القطاعات.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للواء أحمد راشد محافظ الجيزة، صباح اليوم، بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات، لمتابعة سير العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد 2023/2024، حيث حرص المحافظ خلال جولته على تفقد الفصول الدراسية للوقوف علي المناهج التعليمية المقدمة للطلاب وكذلك مستوى الكثافات الطلابية داخل الفصول والتحاور مع الطلاب ومناقشتهم للاستماع إلى آراءهم وإبراز المعوقات التي تواجههم للعمل على حلها وسبل حلها.

وذكر محافظ الجيزة لطالبات المدرسة في حواره معهن عددا من المشروعات التنموية التي شهدتها المحافظة في ملف تطوير المناطق غير الحضارية، مستشهدا بمشروع روضة السودان بحي الدقي "عشش السودان" سابقا، وعزبة حرب، مؤكدا لهن: "اللي جاي أفضل".

وانطلق العام الدراسى الجديد 2023/2024، يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023، حيث انتظمت الدراسة داخل المدارس على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة الجيزة، وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية لتحقيق عام دراسي جديد منتظم وآمن، مع التوجيه بضرورة غرس قيم المواطنة والانتماء والولاء للوطن والالتزام بطابور الصباح وتحية العلم، والتواجد اليومي بالمدارس والمرور الدوري للوقوف على انتظام العملية التعليمية ودعم المجموعات المدرسية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.