هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:46 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
دينا الوديدي تعلن وفاة والدها محمود الليثي: المهرجانات جزء من الغناء الشعبي.. وقدّمت أول مهرجان في 2005 الفنان محمود الليثي يتحدث عن كواليس أغنية «عم المجال» اليوم .. تأثير فنان الخزف سعيد الصدر على تلاميذه في ندوة بمركز الجزيرة للفنون الكاتب عمرو محمود ياسين: محمود ياسين جونيور مجتهد ويسعى ليكون الأفضل أحمد سعد: منتخب مصر نزل الشوط التاني أمام نيوزيلندا بروح تانية وبدأت الهندسة محمود الليثي يكشف كواليس انتشار «سطلانة»: الناس بتحب تفرح.. وأنا عايز أفضل وسطهم وأسمعهم وزير التعليم يتابع سير امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية بالوزارة.. ويؤكد: التعامل بحزم مع المخالفات مدبولي: توجيهات رئاسية بالاهتمام بملف الأمن الغذائي والتوسع في إنشاء محطات كبرى للثروة الحيوانية خطة النواب توافق على تعديل يضمن تحصيل المساهمة التكافلية لصالح التأمين الصحي الشامل بدء الجلسة العامة لمجلس النواب لمناقشة حزمة من قوانين الضرائب الجزائر تقلب الطاولة وتطيح بالأردن من المونديال

خارجي وداخلي

محافظ الجيزة يوجه بعمل زيارات لطلاب المدارس للوقوف على المشروعات التنموية

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بتنفيذ زيارات ورحلات ميدانية لطلاب المدارس للوقوف على الإنجازات والمشروعات القومية والتنموية التي تم ويجرى تنفيذها على أرض المحافظة بصفة خاصة وربط المنظومة التعليمية بما تشهده مصر من إنجازات في كافة القطاعات.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للواء أحمد راشد محافظ الجيزة، صباح اليوم، بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات، لمتابعة سير العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد 2023/2024، حيث حرص المحافظ خلال جولته على تفقد الفصول الدراسية للوقوف علي المناهج التعليمية المقدمة للطلاب وكذلك مستوى الكثافات الطلابية داخل الفصول والتحاور مع الطلاب ومناقشتهم للاستماع إلى آراءهم وإبراز المعوقات التي تواجههم للعمل على حلها وسبل حلها.

وذكر محافظ الجيزة لطالبات المدرسة في حواره معهن عددا من المشروعات التنموية التي شهدتها المحافظة في ملف تطوير المناطق غير الحضارية، مستشهدا بمشروع روضة السودان بحي الدقي "عشش السودان" سابقا، وعزبة حرب، مؤكدا لهن: "اللي جاي أفضل".

وانطلق العام الدراسى الجديد 2023/2024، يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023، حيث انتظمت الدراسة داخل المدارس على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة الجيزة، وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية لتحقيق عام دراسي جديد منتظم وآمن، مع التوجيه بضرورة غرس قيم المواطنة والانتماء والولاء للوطن والالتزام بطابور الصباح وتحية العلم، والتواجد اليومي بالمدارس والمرور الدوري للوقوف على انتظام العملية التعليمية ودعم المجموعات المدرسية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.