هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:46 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
دينا الوديدي تعلن وفاة والدها محمود الليثي: المهرجانات جزء من الغناء الشعبي.. وقدّمت أول مهرجان في 2005 الفنان محمود الليثي يتحدث عن كواليس أغنية «عم المجال» اليوم .. تأثير فنان الخزف سعيد الصدر على تلاميذه في ندوة بمركز الجزيرة للفنون الكاتب عمرو محمود ياسين: محمود ياسين جونيور مجتهد ويسعى ليكون الأفضل أحمد سعد: منتخب مصر نزل الشوط التاني أمام نيوزيلندا بروح تانية وبدأت الهندسة محمود الليثي يكشف كواليس انتشار «سطلانة»: الناس بتحب تفرح.. وأنا عايز أفضل وسطهم وأسمعهم وزير التعليم يتابع سير امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية بالوزارة.. ويؤكد: التعامل بحزم مع المخالفات مدبولي: توجيهات رئاسية بالاهتمام بملف الأمن الغذائي والتوسع في إنشاء محطات كبرى للثروة الحيوانية خطة النواب توافق على تعديل يضمن تحصيل المساهمة التكافلية لصالح التأمين الصحي الشامل بدء الجلسة العامة لمجلس النواب لمناقشة حزمة من قوانين الضرائب الجزائر تقلب الطاولة وتطيح بالأردن من المونديال

خارجي وداخلي

رئيس «مياه أسيوط» يتفقد مشروع محطة معالجة القوصية تمهيدا لاستلامها

تابع المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، يرافقه عدد من مهندسي ومسؤولي الشركة ووفد من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، مشروع محطة معالجة القوصية تمهيدا لاستلامها النهائي.

وقال «الشرقاوي»، إن محطة معالجة القوصية تعمل على 41 ألف متر مكعب في اليوم تم بناؤها على مساحة تصل إلى 45 فدانا، وتم زيارة محطة رفع المياه المنقاة لاستلامها ابتدائيا، حيث أن محطة رفع المياه بالمنقاة تشمل 3 طلمبات غاطسة مقدار تصرف الطلمبة الواحدة 250 لتر / ثانية، بجانب احتوائها على 12 بركة أكسدة، موضحا أن محطة المعالجة تعمل بنظام برك الأكسدة بالمعالجة الثنائية.

وصرح «الشرقاوي»، أن محطة القوصية يصب بها 5 محطات رفع، وهي محطتا رفع القوصية 1و2، ومحطتا رفع مير 1و2، ومحطة رفع بني إدريس، وذلك لتخدم مدينة القوصية وقراها، ليستفيد منها حوالي 700 ألف مواطن.