هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:54 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
دراسة: النعاس أثناء اليوم ربما يكون إنذارا مبكرا بالنسبة للإصابة بارتفاع ضغط الدم نائب وزير الصحة يتفقد المنشآت الصحية بالشرقية ويوجه بتوفير كرسي أسنان بمركز طبي منيا القمح في ذكرى رحيله.. أسرة الشيخ أبو العينين شعيشع تطالب إذاعة القرآن الكريم بالبحث عن التسجيلات المفقودة لصوته مجلس الوزراء: الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو النائب إيهاب وهبة: الصناعة هي الحل الوحيد للخروج من التحديات الاقتصادية الراهنة السيسي يوجه ببرنامج موحد للحماية الاجتماعية وتطوير منظومة الحضانات والتوسع في دور رعاية المسنين السيسي يوجه بمتابعة تطبيق برنامج تكافل وكرامة وإعداد تقرير سنوي لقياس أثره الاجتماعي والاقتصادي والتنموي مجلس النواب يوافق نهائيا على مشروع تعديل قانون الإجراءات الضريبية هناء الشوربجي: محمد صبحي سر نجاحي.. وسعاد نصر سبب أدائي الحج متحدث الصحة: مبادرة رئاسية متكاملة لرعاية الأطفال المصابين بالسكري خبير أمني: مصر تتبنى فكر الدفاع المتقدم لحماية عمقها الإستراتيجي تجاه دول الخليج تفاصيل الكشف الأثري الجديد في المنيا

خارجي وداخلي

رئيس «مياه أسيوط» يتفقد مشروع محطة معالجة القوصية تمهيدا لاستلامها

تابع المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، يرافقه عدد من مهندسي ومسؤولي الشركة ووفد من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، مشروع محطة معالجة القوصية تمهيدا لاستلامها النهائي.

وقال «الشرقاوي»، إن محطة معالجة القوصية تعمل على 41 ألف متر مكعب في اليوم تم بناؤها على مساحة تصل إلى 45 فدانا، وتم زيارة محطة رفع المياه المنقاة لاستلامها ابتدائيا، حيث أن محطة رفع المياه بالمنقاة تشمل 3 طلمبات غاطسة مقدار تصرف الطلمبة الواحدة 250 لتر / ثانية، بجانب احتوائها على 12 بركة أكسدة، موضحا أن محطة المعالجة تعمل بنظام برك الأكسدة بالمعالجة الثنائية.

وصرح «الشرقاوي»، أن محطة القوصية يصب بها 5 محطات رفع، وهي محطتا رفع القوصية 1و2، ومحطتا رفع مير 1و2، ومحطة رفع بني إدريس، وذلك لتخدم مدينة القوصية وقراها، ليستفيد منها حوالي 700 ألف مواطن.