هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:54 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
حريق ضخم بمحل هواتف محمولة في الشارع التجاري بالإسماعيلية تخفيف عقوبة الفنان محمود حجازي إلى الحبس لمدة شهر في اتهامه بالتعدي على زوجته حبس المتهم بضرب زوجته بشاكوش حتى الموت عقب أدائها الصلاة في البحيرة أزهرية كفرالشيخ: لا حالات غش أو شكوى في امتحان الفقه بالثانوية الأزهرية للقسم الأدبي رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان امتحان الفقه للقسم الأدبي محافظ القليوبية يتابع قافلة بيطرية مجانية بكفر شكر لدعم المربين والحفاظ على الثروة الحيوانية محافظ السويس يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة.. ويشدد على الانضباط وتذليل العقبات تعليم كفرالشيخ: لا حالات في ثان أيام امتحانات الثانوية العامة محافظ بني سويف يعتمد نتيجة امتحانات الفصل الثاني للشهادة الإعدادية استئصال ورم عصبي نادر لمريض بمستشفى سرطان الأطفال الجامعي ببرج العرب محافظ سوهاج يبحث مطالب المواطنين خلال اللقاء الجماهيري برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026

خارجي وداخلي

الزمالك يُغرّم محمود علاء 250 ألف جنيه ويستبعده من مباراة الكونفيدرالية

قرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك تغريم محمود علاء مدافع الفريق 250 ألف جنيه مع استبعاده من التدريبات الجماعية وإلزامه بخوض تدريبات مُنفرداً لمدة أسبوعين.

وجاء قرار عبد الواحد السيد بسبب خروج اللاعب عن النص، وعدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وقام الجهاز الفني للزمالك باستبعاد محمود علاء من معسكر الفريق لخوض مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها غدا السبت في السابعة مساءً، بإستاد القاهرة الدولي.

وينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق القاهرة استعدادا لخوض مباراة بطل جيبوتي المرتقبة، وكان الأبيض خسر لقاء الذهاب الذي أقيم في تنزانيا، بهدفين دون رد.