هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 09:36 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان فون دير لاين وزيلينسكي يشيدان بستارمر بعد استقالته وترامب ينتقد أبو الغيط: منطقتنا محاطة بحزام من النار.. والجامعة العربية هي صمام الأمان

المشاهير

سميرة عبد العزيز عن سبب قلة أعمالها الفنية: مبيعملوش فن دلوقتي

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز سبب قلة أعمالها الفنية، مشيرةً إلى أنها لم تعتزل الفن كما يظن الجمهور وترغب في التعاون مع بعض الفنانين والمخرجين وتقديم نوعًا من الفن الهادف.

وقالت سميرة عبد العزيز في تصريحات لها: معتزلتش الفن، ودلوقتي مبيعملوش فن، مفيش حاجة جديدة بتتقدم كلها حاجات قديمة ولم أحاول التواصل مع أحد من الوسط لتقديم أعمال فنية معروف إني فنانة وبشتغل أي حاجة شايفاها مناسبة
وأكدت سميرة عبد العزيز أنها لم تحدد في ذهنها شخصية معينة ترغب في تقديمها فالعمل الفني يبدأ من خلال المؤلفين الذين يصنعون الشخصيات وفي حالة تقديم عمل فني يتحدث عن قضية مجتمعية، تفضل تناول قضية التنشئة الصحيحة للأولاد، تجنبًا لما يحدث داخل المجتمع الآن.

وأضافت سميرة عبد العزيز: لم يحدث لي مواقف غريبة خلال مراحل حياتي. حياتي ماشية طبيعية جدا وبدأت مشواري الفني في الجامعة من المسرح ويتواصل معايا دائمًا من الوسط الفني سميحة أيوب، وأتمنى أن يجمعني عمل فني مع الفنان خالد ذكي بحب شغله وبحب جميع الفنانين.

موضوعات متعلقة