هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:20 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

خارجي وداخلي

البيت الأبيض يعلن إصابة السيدة الأولى جيل بايدن بفيروس كورونا

أعلنت قبل قليل شبكة التلفزيون «إيه بي سي نيوز الأمريكية» إيجابية نتيجة اختبار كوفيد 19 للسيدة الأولى جيل بايدن، لكن نتائج فحص الرئيس بايدن سلبية حتى الآن، وذلك للمرة الثانية بفيروس كورونا في الصيف الماضي.

ومن جانبها أكدت المتحدثة باسم السيدة الأولى جيل بايدن أن نتيجة اختبار فيروس كورونا المستجد جاءت إيجابية أمس الاثنين لكنها تعاني من أعراض خفيفة فقط، بحسب ما ذكر التلفزيون الأمريكي، مشيرة إلى أن الرئيس جو بايدن قد خضع بالفعل لفحص الفيروس بعد أن جاءت نتيجة اختبار زوجته إيجابية، لكن نتائجه جاءت سلبية.

بايدن سيواصل إجراء الاختبارات بانتظام
وقالت كارين جان بيير، السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، إن الرئيس بايدن سيواصل إجراء الاختبارات بانتظام وسيتم مراقبته للتعرف على الأعراض حال ظهورها، أما إليزابيث ألكسندر مديرة الاتصالات بالبيت الأبيض فقد أعلنت الإجراءات الاحتياطية التي سيتم اتباعها خلال حديثها لتلفزيون «إيه بي سي نيوز الأمريكي»، قائلة: إن جيل بايدن ستبقى في منزل الزوجين في شاطئ ريهوبوث بولاية ديلاوير في الوقت الحالي.

وأشار التلفزيون الأمريكي إلى أن السيدة الأولى كانت قد خططت لبدء العام الدراسي الجديد يوم الثلاثاء في كلية مجتمع شمال فيرجينيا، للقيام بعملها حيث تقوم بتدريس اللغة الإنجليزية والكتابة هناك، وأوضحت «ألكسندر» أنها تواصلت مع مسؤولي المدرسة، لإخبارهم بحالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، لترتيب معلمي بديلين لفصولها الدراسية.

وكانت السيدة الأولى قد سافرت مع زوجها إلى فلوريدا يوم السبت الماضي لتفقد الأضرار الناجمة عن إعصار إداليا، بحسب ما ذكر التلفزيون الأمريكي «إيه بي سي نيوز»، لافتًا إلى أن الرئيس بايدن أمضى بعد ذلك جزءًا من عطلة نهاية الأسبوع في عيد العمال في منزل شاطئ ديلاوير قبل أن يسافر يوم الاثنين لحضور حدث نقابي في فيلادلفيا ثم يعود إلى البيت الأبيض.