هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 11:47 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الجزائر تقلب الطاولة وتطيح بالأردن من المونديال رسميا.. حمدي فتحي يخرج من حسابات حسام حسن أمام إيران رسالة خاصة وتحذير من ربيع ياسين لعمر مرموش مع منتخب مصر إبراهيم حسن: وجهنا تحذيرات للاعبي مصر بين شوطي مباراة نيوزيلندا النائب أحمد علاء فايد: الحكومة تفكر وتخطط بالدولار.. والمواطن يحاول تدبير حياته بالجنيه مستشار محافظ البنك المركزي: نظام REPSS يقلل الاعتماد على البنوك المراسلة ويخفض تكلفة المدفوعات عبر الحدود اتحاد الكرة يؤكد استمرار حسام حسن مع منتخب مصر بعد كأس العالم بالتفاصيل.. خريطة شهادات بنك مصر 2026 بعد زيادة العائد على «القمة» وإطلاق أوعية ادخارية جديدة محمود مسلم: حسام حسن قدم أداء ممتعا وأعاد للمنتخب الروح التي افتقدناها نقيب الإعلاميين: دول العالم الأول تواجه نشر الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا بوسائل ردع عنيفة وأحكام بالحبس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يكرّم EGBANK لدوره في دعم التجارة الخارجية طارق سعدة: نُفكر في إقرار بدل للإعلاميين أسوة بالصحفيين.. وعزت عليَ نفسي أُثقل كاهل الدولة

خارجي وداخلي

محافظ المنوفية يلتقي أعضاء مجلس إدارة نادي الوحدة لذوي الهمم بشبراباص

التقى اليوم الخميس، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بمكتبه بالديوان العام بأعضاء مجلس إدارة نادى الوحدة لذوى الهمم بقرية شبراباص بشبين الكوم، حيث تم الاستماع إلى مطالبهم، لإيجاد الحلول المناسبة لها فى إطار اللوائح والقوانين بما يساهم في دمجهم في كافة القطاعات والفعاليات داخل المجتمع وتوفير حياة كريمة لهم، وذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ، حسن بدر وكيل مديرية الشباب والرياضة لشئون الشباب، يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لتلك الفئة كونهم جزء لا يتجزأ من المجتمع.

تناول اللقاء سبل دعم المحافظة لنادى الوحدة حتى يتسنى تسجيل الفرق الرياضية والمشاركة فى كافة الألعاب الخاصة بذوى الهمم باختلاف إعاقتهم "الحركية والبصرية والصم وضعاف السمع والأقزام والشلل الدماغى والذهنى"، وقد كلف المحافظ المستشار القانونى بدراسة إمكانية دعم النادى ماديا وتوفير كافة الخدمات به لمزاولة أنشطتهم الرياضية والثقافية، مؤكدا أنه لا يدخر جهداً في تقديم دعمه الكامل لأبنائه من ذوى الهمم وتحقيق طموحاتهم ، فضلاً عن تقديم كافة الخدمات المتاحة لهم.

هذا وقد قدم أعضاء مجلس إدارة نادى الوحدة شكرهم وتقديرهم لمحافظ المنوفية لمجهوداته المضنية وحرصه على الاهتمام بهم ومد يد العون لهم بالتواصل الدائم معهم وتلبية مطالبهم.