هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 08:41 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزاري لجامعة الدول العربية المجلس القومي للمرأة ينظم برنامجًا تدريبيًا حول استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والحماية الرقمية الوطنية للإعلام تمنح اسم العندليب عبد الحليم حافظ وسام ماسبيرو وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية قوات إنفاذ القانون تنفذ حملة مكبرة بقطاع المنطقة الجنوبية العسكرية ضد عدد من البؤر الإجرامية النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمكين المرأة وتمثيلها في مجالس إدارات الشركات مجلس النواب يوافق على الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية للعام المالي الجديد جامعة الأزهر تقرر تطبيق الامتحان الصيفي بحد أقصى 5 مقررات وزير الصحة: إنشاء مجمع صناعي لتصنيع الأجهزة التعويضية دعمًا لذوي الاحتياجات الخاصة حبس أب 3 سنوات بالجيزة بعد ابتلاع طفله قطعة حشيش بسبب الإهمال إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوي إحالة أوراق المتهمين بقتل شاب أطفيح للمفتي.. والنطق بالحكم 30 أغسطس

خارجي وداخلي

إنبي: تواصلنا مع بوغطاس لسداد الغرامة.. وإنهاء أزمة إيقاف القيد

كشف محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبى، آخر تطورات أزمة إيقاف القيد على خلفية قضية التونسي زياد بوغطاس لاعب الفريق السابق.

وقال محمد إسماعيل في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، تواصلنا مع محامي زياد بوغطاس لسداد الغرامة التي تقدر 910 آلاف دولار وإنهاء أزمة إيقاف القيد بمجرد تسديد مستحقاته هناك انفراجة في المفاوضات.
في سياق آخر علق محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبى، على أزمة انتقال أحمد عيد، ظهير أمين نادي الزمالك إلى النادي المصري رغم تفعليه لبند الشراء بعد نهاية مدة إعارته للفريق للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

تابع مدير الكرة بنادي إنبى، تعرضنا للخداع من إدارة نادي الزمالك، لأنه من المفترض أن يكون اللاعب متبقى في عقده عام على الأقل بعد انتهاء فترة إعارته، وعلى إثر ذلك عند تعاقدنا على ضم أحمد عيد على سبيل الإعارة تم وضع بند يسمح لنا بشراء اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته، لكننا فوجئنا أن اللاعب فري وانتهاء مدة عقده مع الزمالك وانتقاله إلى النادي المصري.