هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 09:26 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

خارجي وداخلي

رئيس طور سيناء يتابع أعمال تبليط حوض صرف حمام موسى

بدأت منطقة حمام موسى في العاصمة طور سيناء تعود إليها الحياة من جديد بعد فترة طويلة من الإهمال، حيث نجح مجلس المدينة بقيادة مبروك الغمريني ، رئيس المدينة وفريق العمل في رفع كفاءة ونظافة منطقة حمام موسى بالكامل؛ إيذانا لافتتاحه أمام الجمهور.

من جانب آخر، وجه أهالي العاصمة طور سيناء، كل الشكر والتقدير للقيادات التنفيذية بالمحافظة ومجلس المدينة لعودة منطقة حمام موسى إلى جمالها ورونقها من جديد؛ بعد جهود مضنية، وأعمال مكثفة لنظافته ورفع كفاءته وتقليم النخيل ورش المنطقة بالكامل للقضاء على الحشرات الضارة، على مدار الأيام الماضية من قبل مجلس المدينة بقيادة مبروك الغمريني، رئيس المدينة، وفريق عمله.

وقال محمود بدير، رئيس قسم المذيعيين باتحاد الإذاعة والتليفزيون بجنوب سيناء: “مجهود رائع تقوم به المحافظة ومدينة طور سيناء لتشغيل وتطوير المعلم السياحي الديني حمام موسى وتطويره لاستقطاب السياحة الداخلية والخارجية لما له من أهمية روحيه لأهالي جنوب سيناء كل الشكر لمعالي اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء ومبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء.”

وفي سياق آخر، واصلت فعاليات حملة النظافة العامة التي تشنها الوحدة المحلية لمركز ومدينة طور سيناء بأحياء المدينة المختلفة وشوارعها وميادينها الرئيسية، بمشاركة رؤساء الأحياء وعمال النظافة وجهاز تحسين البيئة، وشملت الحملة أعمال نظافة ورفع مخلفات القمامة وإزالة التراكمات وقص وتقليم الأشجار والنخيل والمساحات الخضراء، بجانب دهان المطبات الصناعية، وسط إشادة من المواطنين؛ يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، حفاظا على المظهر الحضاري للعاصمة طور سيناء.