هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:40 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
”بناة الوطن” تنظم ندوة حوارية رفيعة المستوى لتعزيز الوعي وحماية الجبهة الداخلية التنظيم والإدارة يصدر القواعد التنفيذية لترقية الموظفين اعتبارا من يوليو 2026 مسعود علام: الرقابة المشددة على الأسواق ضرورة لحماية المواطنين من الغش والاستغلال مفاجآت جديدة من البنك الأهلي المصري لحاملي الشهادات الادخارية تحذير عاجل من البنك المركزي لعملاء البنوك للحفاظ على بياناتهم الشخصية والبنكية استقرار مساهمات البنك المركزي المصري في مؤسسات التمويل الدولية عند 42.4 مليار جنيه بنك البركة مصر يحصد 10 جوائز دولية من EMEA Finance تأكيدًا على مكانته في التمويلات والاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بفائدة 19.5%.. البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 12 مليار جنيه الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية بنك القاهرة يعزز مزايا حساب «ثروة» الجاري بعائد يصل إلى 16.25% يُصرف شهريًا البورصة توافق على مضاعفة رأس المال المصدر والمدفوع لبنك التعمير والإسكان إلى 10.6 مليار جنيه البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات البلاتينية ويصدر شهادة جديدة بعائد شهري 19.5%

خارجي وداخلي

مدينة الأقصر تطور الميادين وتجري حملات نظافة مكثفة بالشوارع

يجرى رجال مجلس مدينة الأقصر، أعمال النظافة اليومية على مستوى المدينة مروراً بالشوارع الرئيسية وكذلك الفرعية للتأكد من نظافة الشوارع، وذلك تنفيذاً لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، بضرورة الإهتمام ومتابعة أعمال النظافة للظهور بالشكل اللائق ورفع القمامة بصورة دورية منتظمة، أمام السائحين من حول العالم والأهالى فى كافة أرجاء المدينة.

وفى هذا الصدد يتابع اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، عبر المرور اليومي تنفيذ ملات مكثفة بالوردية الصباحية والوردية المسائية، والتي تستهدف الشوارع التالية:- (البحاروة والمركز الحضري للمرأة وصلاح سالم الغربي وغسيل شارع فندق اميليو خلف كنيسة السيدة العذراء مريم)، بمناطق حى شمال ووسط مدينة الأقصر، وذلك بناءاً على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، بضرورة التأكيد على الإرتقاء بالميادين لتكون مميزة، بالإضافة إلى عودة الوجه الحضارى لشوارع كل مركز ومدينة والعمل على الحفاظ على المظهر العام ليظهر بمظهر لائق أمام أهلها وزوارها بتحسين الصورة البصرية للمواطنين بمدن المحافظة، وظهورها بالمظهر الحضارى والجمالى.

كما يجري رئيس مدينة الأقصر، جولات تفقدية لمتابعة أعمال رفع كفاءة وتطوير ميدان المحطة وميدان الساعة بمنطقة وسط المدينه، وذلك من أعمال تركيب بلدورات جناين جديدة مطابقة للمواصفات الفنية، وجاري أعمال تشجير وإضاءة واشكال ديكورية، لتحسين المظهر الجمالي للميادين المعنية، حيث يرافق رئيس المدينة في جولته أيمن حسين رئيس حي وسط، والمهندسة إلهام شيباني مدير مديرية الطرق بالمحافظة، والدكتور ياسر الصاوي مدير الإدارة العامة للحدائق والبساتين، ومسؤول الشركة الوطنية للمقاولات العامه والتوريدات.