هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 09:09 صـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
شريف دسوقي يقدّم ليلة حكي «ع الرايق» ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح ياسمينا العبد: أوقات بتحتاج حد يفرملك ويديك على دماغك.. وأمي أكبر داعمة ليا الدولار يسجل أعلى مستوى في 13 شهرا وسط رهانات رفع الفائدة متحدث البترول: حوكمة ما يزيد عن 90% من عمليات تداول المنتجات البترولية طقس الأربعاء.. حرارة ورطوبة ترفعان الإحساس بالأجواء الحارة مواعيد قطارات تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم الأربعاء أستاذ طب نفسي تكشف كيف تسيطر الألعاب الإلكترونية على عقل الطفل داعية: الاحتفال بالسنة الهجرية مشروع بشرط الالتزام بالوسطية وتجنب المنكرات المسلماني: نعمل على إعادة إحياء الإعلام العلمي من جديد رئيس الإذاعة يتابع مشروع إنقاذ كنوز الإذاعة المصرية.. أرشفة العقود التاريخية ورقمنة التراث الصوتي لماذا ارتفعت أسعار الأثاث؟.. غرفة صناعة الأخشاب تكشف الأسباب 180 قرشا تكلفة الكيلووات/ساعة.. حافظ سلماوي: الطاقة الشمسية أصبحت استثمارا لأصحاب الاستهلاك المرتفع

خارجي وداخلي

وزير الخارجية الأوكراني يرى أن بلاده ”من الناحية النفسية” عضو بالناتو

عبر وزير الخارجية الأوكراني دميترو كوليبا عن رضاه بنتائج قمة حلف شمال الأطلسي "الناتو" الأخيرة في فيلنيوس بليتوانيا، وقال إن بلاده بالفعل عضو في الحلف الدفاعي "من الناحية النفسية".

وقال كبير الدبلوماسيين في كييف، في مقابلة مع التليفزيون الأوكراني اليوم الجمعة: "لقد تغلبنا على الحاجز النفسي، وأرى أن أوكرانيا تُعتبر عضوا في الناتو بالشروط الحقيقية".

وذكر كوليبا أنه للأسف لم يتم تحقيق "نقلة نوعية". وأضاف: "لكن هذه النقلة النوعية (لعضوية الناتو) ستأتي حتما، وستكون أقرب كثيرا مما تبدو لنا الآن".

وأوضح أن الجميع أكد لكييف خلف الأبواب الموصدة أن العضوية في التحالف قادمة، لكن المسائل المتبقية فقط كانت عن موعد وسرعة إتمام ذلك.

وأضاف كوليبا أنه كانت هناك مناقشات مع شركاء بشأن صياغة "ميثاق أمني" معلن من الدول الغربية إلى أن يكون بالإمكان تحقيق العضوية بالناتو.