هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:54 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

خارجي وداخلي

محافظ الجيزة يعتمد حركة تنقلات وتكليف لنواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قراراً بحركة تنقلات لنواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء، مؤكدا أن الحركة تأتي في إطار توجهات الدولة بضخ دماء جديدة ومواكبة إحتياجات المرحلة الحالية وكذلك التدوير الوظيفي للإستفادة من الخبرات المتبادلة وخلق كوادر جديدة للعمل التنفيذي.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الحركة استهدفت اختيار وتعيين القيادات وتصعيد المتميزين إلى جانب ضخ دماء جديدة للعمل بالوحدات المحلية والديوان العام من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل وفق آليات وإحتياجات كل مرحلة موجها بضرورة الإهتمام بمنظومة النظافة وضبط الأسواق والاستجابة الفورية لطلبات وشكاوي المواطنين والعمل على حلها والتصدي لأي مخالفات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة ومتابعه تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية.

وجاءت حركة تنقلات نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء في محافظة الجيزة على النحو التالي:

-محمود بيومى عبد الحفيظ، وحاتم صالح محمد إبراهيم، ومحمد صلاح الدين الجبالي، ورجب جمال محمد، وكريم معداوى عبدالمعز، نواب لرئيس مركز ومدينة أوسيم.

-هانى أحمد فؤاد، وعمران رزق محمد، ومحمد جمعة محمد، وخالد جمعة حامد، نواب لرئيس مركز ومدينة أبوالنمرس.

-عادل مصطفى إسماعيل عقرب، وعمر عيد حسانين، وحسنى عبدالسلام أحمد، ونافع مبارك محمود، ومحمد صبرى عبدالقادر، نواب لرئيس مركز ومدينة منشأة القناطر.

-عصام حسنى عبده، ومعاوية أحمد حسن، وأحمد على عبد الحميد، وطارق رمضان شعبان، وسميرة عشرى قرنى، نواب لرئيس مركز ومدينة الصف.

-أسامة حميدة حميدة، ومحمد رمضان ميل حسين، وسمير عشرى قرنى، نواب لرئيس مركز ومدينة أطفيح.

-سيد طه محمد جعفر، ووليد محمد محمد سيد، وسامح شعراوى سيد، وسيد عبدالفتاح رشوان، ووليد جمال على، نواب لرئيس مركز ومدينة البدرشين.

-سعيد محمد عبدالوهاب، ومبروك البيومى عبدالحميد، وكريم مختار معوض، ومصطفى عبدالله أبوسريع، وزكريا دسوقى فرج العياشى، ومعتز أحمد فاوى، نواب لرئيس مركز ومدينة كرداسة.

-نبيل قدرى عبدالباقى وصلاح محمد محمد الديب وصفاء كمال فرج سيد ورفعت محمد حافظ حتحوت نواب لرئيس مدينة الحوامدية.

-إسراء عبدالتواب نصر الدين، وعز أمين عبدالمجيد، ورياض منصور رياض، ومحمد عبدالتواب محمد إبراهيم، وأحمد مصطفى محمد عويس، نواب لرئيس مركز ومدينة العياط.

-عادل مرضى محمد على، وفاضل أحمد ناجى، وطارق عبدالزارق إبراهيم، نواب لرئيس مركز الواحات البحرية ومدينة الباويطى.

-ولاء مكاوى إبراهيم مكاوى، ووليد إبراهيم حسين، نواب لرئيس حى جنوب الجيزة.

-معتز عبدالعزيز مسعود، نائب لرئيس حي الهرم.