هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:09 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

خارجي وداخلي

الصراع على لقب الدوري المغربي يحتدم بين الجيش الملكي والوداد الرياضي

احتدم الصراع على لقب الدوري المغربي لكرة القدم حتى الجولة الأخيرة بعدما تغلب الوداد على شباب السوالم الرياضي 3 / 1 وتعادل الجيش الملكي مع الرجاء الرياضي سلبيا مساء أمس الثلاثاء في المرحلة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة من المسابقة.

وفي مباريات أخرى أقيمت مساء أمس، تغلب أولمبيك أسفي على أولمبيك خريبكة 1 / صفر وحسنية أكادير على المغرب الفاسي 3 / صفر والاتحاد الرياضي التوركي على مولودية وجدة 3 / 1 واتحاد طنجة على شباب المحمودية 2 / 1 وتعادل المغرب التطواني مع الفتح الرياضي 1 / 1 والدفاع الحسني الجديدي مع نهضة بركان سلبيا.

وسقط الجيش الملكي في فخ التعادل السلبي أمام الرجاء الرياضي ليرفع الجيش الملكي رصيده في الصدارة إلى 64 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة فقط أمام الوداد الرياضي صاحب المركز الثاني، كما ارتفع رصيد الرجاء إلى 41 نقطة في المركز الخامس.

وحافظ الوداد على فرصته في انتزاع اللقب حتى الجولة الأخيرة بعدما تغلب على شباب السوالم الرياضي 3 / 1 .

وسجل الأهداف الثلاثة للوداد، أيوب العملود ويحيى جبران وبولي سامبو في الدقائق 39 و63 و87 بينما سجل الهدف الوحيد لشباب السوالم، المعطي تميزو في الدقيقة 83 .

وسيحسم اللقب عبر المرحلة الثلاثين الأخيرة من الدوري بعد غد الجمعة، والتي تشهد لقاء الجيش الملكي مع اتحاد طنجة والوداد الرياضي مع المغرب الفاسي.

وحقق أولمبيك أسفي فوزا صعبا أمام أولمبيك خريبكة، حيث تغلب عليه بهدف وحيد سجله سعد المرسلي في الثواني الأخيرة من المباراة.

وارتفع رصيد أولمبيك أسفي بذلك إلى 44 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند 25 نقطة في المركز السادس عشر الأخير وقد تأكد هبوطه إلى دوي الدرجة الثانية.

كذلك تأكد هبوط الدفاع الحسني الجديدي إثر تعادله سلبيا مع نهضة بركان، حيث رفع الدفاع الحسني رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير بفارق أربع نقاط خلف مولودية وجدة واتحاد طنجة.

وحسم اتحاد طنجة استمراره في دوري الدرجة الأولى بعدما تغلب أمس على شباب المحمدية 2 / 1 .

موضوعات متعلقة