هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:02 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
سهى التركي: البنك الأهلي المصري يشارك في رعاية 45 ألف طفل مصاب بالسكري من النوع الأول مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر يتيح تقسيط صيانة وإكسسوارات السيارات حتى 12 شهرًا بدون أرباح بنك التعمير والإسكان يطلق عرض تقسيط مميز لحاملي بطاقات الائتمان بدون مقدم أو فوائد أو مصاريف إدارية بطاقات Visa الائتمانية من بنك بيت التمويل الكويتي – مصر تمنح كاش باك 10% يصل إلى 20 ألف جنيه مصرف أبوظبي الإسلامي مصر يطرح عرضًا حصريًا للعملاء على مرابحة السيارات انضم لفريق عمل بنك saib.. وظائف خالية ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات بنك QNB مصر يُطلق عرضًا جديدًا للعملاء للفوز بمليون جنيه عند فتح حساب أو ربط شهادة أو وديعة بدءًا من اليوم.. بنك مصر يرفع العائد على شهادة القمة إلى 17.85% سنويًا سعر الدولار اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 مقابل الجنيه المصري أسعار العملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه المصري الثلاثاء 23-6-2026 مؤسسة بنك نكست للتنمية المجتمعية تساهم في تطوير قسم النساء والتوليد بمستشفى عين شمس التخصصي النفط يتراجع وسط حالة من الترقب لمحادثات أمريكا وإيران

خارجي وداخلي

محافظ أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة عيد العمال

بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال والذى تحتفل به الدولة في الأول من مايو كل عام.
وجاء في نص البرقية: فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي "رئيس جمهورية مصر العربية" يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة أسيوط وأجهزتها التنفيذية بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد العمال سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بعطائكم الموصول مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية فخورين بجهودكم العظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبناءها ليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة .. متعكم الله بموفور الصحة و العافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً وكل عام وسيادتكم ومصر بخير.
كما بعث المحافظ برقية تهنئة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية وحسن شحاته وزير القوى العاملة وجميع أعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وجميع عمال مصر الأوفياء بهذه المناسبة سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية ويجعلها دائما في تقدم وازدهار بسواعد أبناءها وعزيمتهم الوطنية المخلصة من أجل البناء والتنمية.
وأكد محافظ أسيوط- في تصريحات له اليوم - أن عيد العمال هو عيد العطاء والإنتاج مطالبًا الجميع بالتكاتف والتفاني في العمل كل في موقعه لينعم الشعب المصري العظيم بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والتقدم وخاصة مع بناء مصر الجديدة داعياً المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وأن يوفق القيادة السياسية وجميع أعضاء الحكومة لما فيه الخير والرخاء والازدهار والأمان لبلادنا.