هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:55 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
دراسة: النعاس أثناء اليوم ربما يكون إنذارا مبكرا بالنسبة للإصابة بارتفاع ضغط الدم نائب وزير الصحة يتفقد المنشآت الصحية بالشرقية ويوجه بتوفير كرسي أسنان بمركز طبي منيا القمح في ذكرى رحيله.. أسرة الشيخ أبو العينين شعيشع تطالب إذاعة القرآن الكريم بالبحث عن التسجيلات المفقودة لصوته مجلس الوزراء: الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو النائب إيهاب وهبة: الصناعة هي الحل الوحيد للخروج من التحديات الاقتصادية الراهنة السيسي يوجه ببرنامج موحد للحماية الاجتماعية وتطوير منظومة الحضانات والتوسع في دور رعاية المسنين السيسي يوجه بمتابعة تطبيق برنامج تكافل وكرامة وإعداد تقرير سنوي لقياس أثره الاجتماعي والاقتصادي والتنموي مجلس النواب يوافق نهائيا على مشروع تعديل قانون الإجراءات الضريبية هناء الشوربجي: محمد صبحي سر نجاحي.. وسعاد نصر سبب أدائي الحج متحدث الصحة: مبادرة رئاسية متكاملة لرعاية الأطفال المصابين بالسكري خبير أمني: مصر تتبنى فكر الدفاع المتقدم لحماية عمقها الإستراتيجي تجاه دول الخليج تفاصيل الكشف الأثري الجديد في المنيا

ناس TV

أحمد موسى: الأهلي غاضب من عقوبة كهربا وقد يعلق مشاركته في مسابقات الجبلاية

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الخطاب الذي أرسله الاتحاد المصري لكرة القدم لكل من الأهلي والزمالك بشكل رسمي؛ حيث تم إخطار الأحمر بالعقوبات ضد محمود عبد المنعم كهربا.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الاتحاد المصري كتب اسم كهربا غلط (محمد كهربا بدلاً من محمود كهربا، بينما كتيته لجنة الانضباط باتحاد الكرة بشكل صحيح).

وتابع الإعلامي أحمد موسى، موجهًا حديثه لمن شككوا في صحة قرارات اتحاد الكرة التي انفرد بالإعلان عنها قبل إصدارها رسميًا: «شكلكم إيه قدام الناس؛ لا يمكن أطلع أقول حاجة مش تحت إيدي؛ أبدًا مقولهاش أحسن؛ المهنة علمتنا كدة، وتاريخنا كله ما شاء الله، بتكلم على بعض الزملاء اللي كانوا بيشككوا؛ هتقولوا إيه للناس بعد ما كذبت ودلّست».

واستطرد أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»: «مش عارف هيقولوا إيه للناس؛ هيعتذروا يعني؛ كانوا بيقولوا تسريبات، وأنا قلت قرارات؛ وهو ما كان». وفي ذات السياق، أشار موسى إلى أن الأهلي غاضب جدًا بسبب العقوبات ضد كهربا؛ حيث دعا رئيس النادي، الكابتن محمود الخطيب؛ لاجتماع غدًا.

وشدد موسى، وفق تحليله الشخصي، على أن الأهلي ومجلس إدارته قد يتخذ أي قرار، غدًا؛ نتيجة الضغط الجماهيري؛ مؤكدًا أن كل الطرق مفتوحة أمام مجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسب من قرارات؛ ومن الوارد عدم تعامل الأهلي مع الاتحاد المصري لكرة القدم، أو عدم المشاركة في أي مسابقات ينظمها الاتحاد.