هي وهما
الخميس 11 يونيو 2026 09:42 صـ 25 ذو الحجة 1447 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
صرف «تكافل وكرامة» لـ4.7 مليون أسرة الاثنين المقبل الرئيس السيسي: مصر تتمسك بمبادئ القانون الدولي في ملف النيل وترفض الإجراءات الأحادية نجوم الفن ينعون رحيل عبد العزيز مخيون بكلمات مؤثرة النائب حسام خليل: تعميم مشروع التأمين الصحي الشامل وتحسين الأجور.. ضمان للحد من هجرة الأطباء الحكومة: استمرار جولات معرض ”كنوز الفراعنة” عقب انتهاء فترة عرضه الحالية بروما السعودية تدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت والأردن الرئيس السيسي يصدّق على قانون باستمرار الدورة النقابية لمدة 6 أشهر غلق مدخل كوبري قصر النيل من ميدان الجزيرة مؤقتا لأعمال الصيانة قرار جمهوري بتخصيص 26690 فدانا لوزارة المالية لاستخدامها في إصدار الصكوك السيادية مجلس الوزراء يعتمد أسعار بيع الوحدات السكنية بمشروعي «66+53» عمارة ببورسعيد زراعة النواب توصي هيئة الخدمات البيطرية بحصر دقيق لأعداد الكلاب الضالة النائب أحمد جبيلي: مصر تقود تحركًا حاسمًا لإنهاء تعثر مفاوضات غزة وبدء مرحلة الإعمار

خارجي وداخلي

محافظ الشرقية يجري حركة تنقلات محدودة لنواب رؤساء المراكز والأحياء

أصدر المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، القرار رقم 933 لسنة 2026 بشأن إعادة تكليف وتوزيع العمل بين عدد من نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء، في إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة الجهاز الإداري وتحقيق الانضباط وتحسين بيئة العمل داخل الوحدات المحلية، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ، أن القرار يأتي في إطار الاستفادة من الخبرات والكفاءات المتاحة، وتحقيق أفضل توزيع للكوادر القيادية، بما يدعم سرعة الإنجاز وتحسين الأداء التنفيذي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وتضمن القرار إنهاء تكليف جمعة حسن عبدالحميد لاشين من العمل بوظيفته الحالية نائبا لرئيس مركز ومدينة بلبيس، ونقله للعمل برئاسة مركز ومدينة مشتول السوق على وظيفة من ذات الدرجة والمجموعة النوعية.

كما شمل القرار تكليف عبدالحميد أحمد محمد منتصر، نائب رئيس مدينة القنايات، بتسيير العمل نائبا لرئيس مركز ومدينة بلبيس.

وتضمن كذلك تكليف خالد محمد عوض متولي الشرقاوي، نائب رئيس حي أول الزقازيق، بتسيير العمل نائبا لرئيس مركز ومدينة بلبيس.

وشمل القرار تكليف عبدالمحسن السيد أحمد عبدالمحسن عطية، من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة، بتسيير العمل نائبا لرئيس مركز ومدينة بلبيس.

كما تم تكليف أيمن محمد عبدالهادي محمد شهاب، باحث شئون اقتصاد بمركز ومدينة الزقازيق، بتسيير العمل نائبا لرئيس حي أول الزقازيق.

وأكد محافظ الشرقية أن الحركة تستهدف دعم منظومة العمل المحلي والدفع بكفاءات قادرة على تنفيذ خطط التنمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة.