هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 12:50 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
متحف الشرطة القومي يستعرض تاريخ البحّار المصري ودوره في خدمة الملاحة والتجارة عبر العصور وزير الأوقاف السابق: من حفظ القرآن وعمل به أُلبس والداه تاجًا يوم القيامة أبهى من ضوء الشمس في الدنيا لميس الحديدي تعلن عودة برنامجها التلفزيوني بدءا من السبت رسميا.. انطلاق قطار المونوريل من محطة ستاد القاهرة إلى المشير طنطاوي وزير الري: الالتزام بالاشتراطات الفنية والبيئية في أي أعمال بالمناطق الساحلية وزير الزراعة يوجه باستمرار عمليات صرف الأسمدة المدعمة على مدار الـ 24 ساعة وزير الخارجية يؤكد أهمية ضمان حرية الملاحة وعدم فرض أي رسوم تعيقها وزيرة التضامن والمنسقة المقيمة للأمم المتحدة تبحثان استراتيجية التمكين الاقتصادي بالشراكة مع الجهات المعنية وزير الخارجية يؤكد ضرورة انسحاب إسرائيل من المناطق التي تحتلها في لبنان وزير الإنتاج الحربي: جذب الاستثمارات الأجنبية وتعميق التصنيع المحلي على رأس أولويات المرحلة المقبلة وزير الخارجية يؤكد أهمية مواصلة تعزيز التنسيق والتشاور بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجي بما يعزز اللحمة مع دول الخليج في ذكرى 30 يونيو.. العمل: 4.589 مليار جنيه منحا ورعاية اجتماعية خلال 3 سنوات فقط

صحتك

وزير الصحة يتلقى تقريرًا عن المرور الميداني على 35 مشروعًا صحيًا بـ12 محافظة

تلقى الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقريرًا مفصلًا عن المرور الميداني الذي قاده الدكتور شريف مصطفى، مساعد الوزير للمشروعات القومية، لمتابعة معدلات الإنجاز في 35 مشروعًا صحيًا بـ12 محافظة.

جاء المرور تنفيذًا لتكليفات الوزير بالتواجد الميداني المستمر لضمان جودة التنفيذ وسرعة إنجاز المشروعات، بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي للوزارة، أن المرور شمل متابعة دقيقة للمشروعات التالية:

• القاهرة: مخازن التموين الطبي بالعباسية، ومستشفى الصدر بالعباسية (نسبة تنفيذ 99% تمهيدًا للاستلام النهائي)

• الجيزة: تطوير مستشفى أم المصريين وبولاق الدكرور، ووحدات حياة كريمة بأطفيح والصف

• الدقهلية: مستشفى شربين وتمي الأمديد، ومعاينة مواقع جديدة بدكرنس ومنشأة عبدالرحمن

• الشرقية: مستشفى الرمد بالزقازيق (93%)، مستشفى الصدر، وأبو كبير المركزي

• المنوفية: مستشفى أشمون العام، الشهداء المركزي، بنك الدم الإقليمي، ووحدات حياة كريمة

• الغربية: تطوير مستشفى طنطا العام وسمنود (ترميم وتدعيم)

• دمياط: مستشفى فارسكور المركزي

• البحيرة: مستشفى كوم حمادة

• كفر الشيخ: مستشفى بلطيم

• القليوبية: تطوير مستشفيات القناطر الخيرية (الغسيل الكلوي)، العبور، طوخ، ومركز تدريب سانديون

• شمال سيناء: تطوير مستشفى العريش العام (المرحلة الثانية 95%)، مبنى الغسيل الكلوي، ومستشفى بغداد

• المنيا: مراكز تنمية الأسرة (الجهاد، دلجا، نزلة تونة) ومستشفى مغاغة

وأكد الدكتور شريف مصطفى أنه تم الانتهاء من إجراءات الاستلام الابتدائي لبعض مشروعات «حياة كريمة» وتنمية الأسرة بالمنوفية والمنيا بعد تلافي الملاحظات واختبار الأنظمة، مع توجيهات بتكثيف العمالة في مشروعات مستشفيات شربين، الشهداء، وفارسكور لتسريع الإنجاز، وتطوير المنظومة الصحية على كل المستويات

موضوعات متعلقة