هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 02:41 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

المشاهير

غادة عبدالرازق: أصبحت نسخة من والدتي وأنا صارمة في تعاملي مع ابنتي وأحفادي

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

حلت الفنانة غادة عبدالرازق، ضيفة على إيناس سلامة الشواف، ببرنامج طريق ثالث، على راديو إنرجي 92.1.
وخلال الحلقة تحدثت عن الأشخاص الذين كان ليهم تأثير كبير وواضح في حياتها ومسيرتها الفنية.
وقالت: "الإنسان خلال رحلته وحياته بيتعرض لتغيير في طريقة حياته، وإنه يسير في طريق غير الطريق، أنا مريت بمراحل كتيرة في حياتي"، وتابعت: "أنا رأي الجمهور والنقاد في أي عمل ممكن يخليني أغير جلدي في الأدوار اللي بقدمها وأقدم الدور بشكل جديد".
وعن الأشخاص الذين كان لهم أثر في حياتها، قالت: "خلال دراستي وخاصة في مرحلة الثانوي كان مدرس اللغة العربية له تأثير كبير عليا لإنه كان إنسان إيجابي، وفي المقابل كانت مدرسة اللغة الفرنسية السبب في أن يكون لي عقدة من تعلم اللغة الفرنسية"، وتابعت: "خلال رحلتي كان هناك الكثير من النجوم الذين عملت معهم الذين منحوني طاقة إيجابية كبيرة والبعض منحي طاقة سلبية كبيرة".
وعن علاقتها بوالدتها، قالت: "أنا نقلت كلام ووصايا أمي لبنتي، وبالتالي بقيت نسخة من أمي كبيرة حتي في الشكل، وبالتالي اصبحت تربيتي صعبة جداً مع بنتي وأحفادي، فأنا شخص صارم جداً وأحب النظام جداً وهذا ما أطبقه مع أحفادي".
وأكملت: "بعد وفاة ابويا عرفت يعني ايه الست لازم تشتغل وتقف على رجلها علشان كده مش بحب فكرة ان الست قاعدة في البيت ومش بتشتغل".
وبالسؤال عن تأثير السوشيال ميديا وكيف تتعامل معاها في حياتها، قالت غادة عبدالرازق: "تعاملي مع السوشيال ميديا اختلف بشكل كبير، ومؤخراً أصبحت أدرك أنه مطلوب مني أحط حاجات للناس علشان شغلي وبس، وقررت أني أحذف أي جزء في تظاهر لأمور خاصة وشخصية بعيداً عن الفن".
وأكملت: "كان أغلب وقتي على السوشيال ميديا قبل ذلك ولكن منذ عام تغير كل شيء، وأصبح استخدام التليفون أكثر في التواصل مع الآخرين للشغل، أو أني أنزل ألعاب فالسوشيال ميديا التواجد عليها قل بشكل كبير فأنا حذرة جداً في التواجد والتعامل معها".
وكشفت غادة عبدالرازق إنها تغيرت كثيراً فيما مضي، قائلة: "كنت متسرعة و كنت لا أعرف أني أخون أي شخص ولكن الأمور اختفلت كثيراً فيما بعد، فهناك الكثير من العلامات التي تظهر للشخص في حياته تجعله يأخذ القرار بشكل مختلف".