هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:45 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
دينا الوديدي تعلن وفاة والدها محمود الليثي: المهرجانات جزء من الغناء الشعبي.. وقدّمت أول مهرجان في 2005 الفنان محمود الليثي يتحدث عن كواليس أغنية «عم المجال» اليوم .. تأثير فنان الخزف سعيد الصدر على تلاميذه في ندوة بمركز الجزيرة للفنون الكاتب عمرو محمود ياسين: محمود ياسين جونيور مجتهد ويسعى ليكون الأفضل أحمد سعد: منتخب مصر نزل الشوط التاني أمام نيوزيلندا بروح تانية وبدأت الهندسة محمود الليثي يكشف كواليس انتشار «سطلانة»: الناس بتحب تفرح.. وأنا عايز أفضل وسطهم وأسمعهم وزير التعليم يتابع سير امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية بالوزارة.. ويؤكد: التعامل بحزم مع المخالفات مدبولي: توجيهات رئاسية بالاهتمام بملف الأمن الغذائي والتوسع في إنشاء محطات كبرى للثروة الحيوانية خطة النواب توافق على تعديل يضمن تحصيل المساهمة التكافلية لصالح التأمين الصحي الشامل بدء الجلسة العامة لمجلس النواب لمناقشة حزمة من قوانين الضرائب الجزائر تقلب الطاولة وتطيح بالأردن من المونديال

الاقتصاد

وزير البترول يلتقي رؤساء شركات عالمية على هامش مؤتمر أديبك بالإمارات

عقد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية عدة لقاءات مع رؤساء شركات عالمية على هامش مؤتمر أديبك 2025 في العاصمة الإماراتية أبوظبى، حيث التقى مع رؤساء شركات تكنيب انرجيز وهنى ويل ومؤسسة البترول الوطنية.

وخلال اللقاء مع السيد أرنو بيتون الرئيس التنفيذي لشركة تكنيب انرجيز تم استعراض موقف تقدم الأعمال في مشروع انشاء مجمع انتاج السولار والمنتجات البترولية عالية القيمة (مجمع أنوبك) بمحافظة أسيوط والذى تقوم الشركة بتنفيذه بالتعاون مع شركتى انبى وبتروجت، كما تم استعراض الفرص الممكنة لدعم افاق التعاون والشراكة بين تكنيب وشركات المشروعات بقطاع البترول بما ينعكس على زيادة حجم الأعمال للشركات المصرية في الأسواق الخارجية.

وفي سياق اخر التقى المهندس كريم بدوي مع السيد أنانت ماهيشوارى، رئيس شركة هنى ويل للمناطق العالمية، حيث تم بحث سبل التعاون والاستفادة بالتقنيات الرقمية الحديثة التي تستخدمها الشركة في تحسين كفاءة التشغيل والإنتاج بمصافى تكرير البترول المصرية، ودعم اهداف قطاع البترول للتحول الطاقى وخفض الانبعاثات الكربونية من العمليات وتحقيق الاستدامة البيئية.

كما التقى وزيرالبترول، الدكتور دونج سوب كيم الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الوطنية الكوريةه knoc، وتم خلال اللقاء بحث سبل زيادة وتكثيف أنشطة الشركة وحفر المزيد من الآبار في مناطق انتاجها الحالية في مصر والتي تشمل جنوب أكتوبر بخليج السويس وشمال خليج الزيت وجنوب وادى دارا بالصحراء الشرقية سعياً لتحقيق زيادات إنتاجية جديدة، وحث الوزير المؤسسة على زيادة اعمالها في مصر والدخول في مناطق جديدة للاستكشاف بالمشاركة في المزايدات القادمة او التقدم للفرص الاستثمارية المطروحة عبر بوابة مصر الالكترونية للاستكشاف والإنتاج EUG، مؤكداً على الدعم الكامل من الوزارة لتسهيل هذا التوسع.